شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن على خلفية حرق القرآن السويد تُعيد النظر بتصريح إقامة سلوان موميكا، السومرية نيوز – دولياتذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ عراقي كان وراء عدة حوادث لتدنيس المصحف في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات على خلفية حرق "القرآن".

. السويد تُعيد النظر بتصريح إقامة "سلوان موميكا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

على خلفية حرق "القرآن".. السويد تُعيد النظر بتصريح...
السومرية نيوز – دولياتذكرت وسائل إعلام أن وكالة الهجرة السويدية تعيد فحص تصريح الإقامة الممنوح للاجئ عراقي كان وراء عدة حوادث لتدنيس المصحف في ستوكهولم في الأسابيع الأخيرة مما أثار غصب المسلمين في جميع أنحاء العالم. وأفادت وكالة الأنباء السويدية (تي.تي)، بأن الرجل لديه تصريح بالإقامة المؤقتة في السويد من المقرر أن تنتهي صلاحيته في عام 2024 لكن الوكالة تعيد النظر في موضوعه الآن.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى صحيفة "سفينسكا داغبلادت" السويدية، قالت وكالة الهجرة إن المعلومات الواردة من السلطات السويدية أتاحت مبررا لفحص ما إذا كان يجب إلغاء وضع الرجل في السويد.

وأحرق الرجل نسخة من المصحف في الشهر الماضي أمام المسجد الرئيسي في ستوكهولم، كما قام بمظاهرة أمام السفارة العراقية في ستوكهولم في يوليو قال إنه سيحرق فيها نسخة من المصحف، لكنه لم يفعل ذلك.

وبالإضافة إلى طلبات حرق المصحف، هناك أيضا العديد من طلبات حرق كتب دينية أخرى مثل العهد الجديد والعهد القديم، ما دفع الكثيرين إلى انتقاد السويد.

وقضت محاكم سويدية بأن الشرطة لا يمكنها منع حرق الكتب المقدسة، لكن حكومة رئيس الوزراء أولف كريسترسون قالت في وقت سابق من يوليو إنها ستدرس ما إذا كان هناك سبب لتغيير قانون النظام العام لتمكين الشرطة من منع حرق المصحف.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل على خلفية حرق "القرآن".. السويد تُعيد النظر بتصريح إقامة "سلوان موميكا" وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز على خلفیة حرق سلوان مومیکا

إقرأ أيضاً:

المجسرات ليست ضمنها.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات

السومرية نيوز – محليات

طرحت عضو مجلس النواب مهدية اللامي، اليوم السبت، عدة حلول لإنهاء مشكلة الازدحامات في بغداد والمحافظات، فيما اشارت الى ان المجسرات "لا تعتبر الحل الأمثل لإنهائها".

وقالت اللامي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "انشاء المجسرات ليس الحل الجذري لحل الاختناقات المرورية، سواء كان في بغداد او في المحافظات، انما هو محور من محاور حل المشكلة"، مبينة ان "العراق بحاجة الى بدائل أخرى إضافة الى المجسرات، منها توسعة الطرق وانشاء المترو والقطار المعلق، للحد من الاختناقات المرورية".

وأضافت اللامي، أن "الطرق الحلقية تعتبر الحل الأمثل لإنهاء مشكلة الاختناقات"، مشيرة الى ان "مجلس الوزراء وامانة بغداد لديهما توجها لإنشاء هذه الطرق من خلال وضع التصاميم الأساسية تمهيدا للمباشرة بها".

مقالات مشابهة

  • بالصور.. الكاظمية تتشح بالسواد إيذاناً ببدء محرم
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد
  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • المجسرات لا تنهي الازمة.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • المجسرات ليست ضمنها.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد