شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تهجير جماعي للسكان في الجوف والبسط على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، تنفيذ عمليات تهجير جماعية واسعة بحق السكان في مديرية المراشي، بمحافظة الجوف، شمال شرقي اليمن.وقالت مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهجير جماعي للسكان في الجوف والبسط على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهجير جماعي للسكان في الجوف والبسط على مساحات واسعة...

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، تنفيذ عمليات تهجير جماعية واسعة بحق السكان في مديرية المراشي، بمحافظة الجوف، شمال شرقي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيات الحوثية تواصل حملات التهجير وإجبار الأهالي في مديرية المراشي، على ترك منازلهم والنزوح قسراً إلى الصحراء بعد تهديدهم بالقصف والاستهداف.

وأوضحت المصادر أن عملية التهجير الجديدة استهدفت عشرات الأسر من قرية الحيفة في وادي المذاب بمديرية المراشي المحاذية لمحافظة عمران، بهدف السيطرة على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية في المنطقة.

وكانت محافظة الجوف، قد شهدت -سابقًا - عمليات تهجير واسعة شملت عددا من القرى والقبائل، أهمها قبائل ذو زيد في مديريتي المرشي وبرط العنان، وكذا مناطق سكنية في المديريات المشرفة على وادي مذاب الزراعي.

ً

بدوره أفاد مسؤول محلي، أن مليشيا الحوثي مستمرة في فرض حصارها على أهالي مناطق شرق الحزم وسط ترويع السكان والأطفال والنساء وحملات الاعتقالات والاستهداف بحق المدنيين بدواع واهية، موضحاً أن جرائم وانتهاكات الحوثي أصبحت ممنهجة ومعتمدة من دون أي رادع أو تدخل لإيقافها.

وتتزامن الحملات الحوثية، مع تقطع المليشيات للمسافرين، حيث اختطفت - قبل أيام- مسافرين اثنين من حافلة نقل جماعي، أثناء مرورها في حاجز تفتيش شرق مدينة الحزم بالقرب من معسكر «لبنات»، وتم إنزالهم من على متن الحافلة واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تهجير جماعي للسكان في الجوف والبسط على مساحات واسعة من الأراضي الزراعية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك والسيسي: نرفض محاولات تهجير الفلسطينيين في الضفة وغزة

سرايا - حذر جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة الغربية.

وأكد الزعيمان، خلال اتصال هاتفي، ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة، كخطوة فورية يجب اتخاذها لحماية أمن المنطقة ومنع توسع دائرة الصراع.

وأعاد الزعيمان التأكيد على رفضهما لأية محاولات لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأعرب جلالته عن تقديره للجهود التي تبذلها الشقيقة مصر، بقيادة الرئيس السيسي، للتوصل إلى هدنة شاملة تنهي الكارثة الإنسانية بالقطاع.

وشدد الزعيمان على ضرورة مواصلة دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل كامل حقوقهم المشروعة، وقيام دولتهم المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

إقرأ أيضاً : جنرال إسرائيلي متقاعد: جيش عجز عن تدمير حماس أنى له أن يهزم حزب الله؟إقرأ أيضاً : الأونروا تحذر من انتشار القوارض والحشرات بقطاع غزةإقرأ أيضاً : فكرة إقالة نتنياهو لغالانت خلال الحرب .. بين الهدف المعلن والحسابات السرية

 


مقالات مشابهة

  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • رسالة شديدة اللهجة من «مدبولي» بشأن تهجير الفلسطينيين
  • إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرية بيهمو بالفيوم
  • اجتماعات حضرها العامري.. الكتل الكوردية تتحد لإلغاء قرارات البعث بشأن الأراضي الزراعية
  • مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية "المغير" شمال رام الله
  • وكيل «زراعة سيناء»: مساحات زراعة الزيتون تصل إلى 21 ألف فدان
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • وكيلا محافظة حجة يطلعان على الأراضي الزراعية وأضرار السيول في حملان وهربة
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • الملك والسيسي: نرفض محاولات تهجير الفلسطينيين في الضفة وغزة