euronews:
2024-09-30@18:09:19 GMT

شاهد: حصان هارب يتجول في محطة للقطارات في ضواحي سيدني

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

شاهد: حصان هارب يتجول في محطة للقطارات في ضواحي سيدني

في مشهد غريب، هرب حصان سباق من إسطبل في سيدني، وراح يتجول في الطرقات قبل أن ينتهي به المطاف على رصيف إحدى محطات السكك الحديدية في ضواحي سيدني.

اعلان

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة، التي شاركتها هيئة النقل في نيو ساوث ويلز على وسائل التواصل الاجتماعي، الحصان وهو يتجول على الرصيف وسط دهشة الركاب.

لكن يبدو أن مخطط الحصان للسفر أو الهروب إلى منطقة أخرى لم ينجح، وبعد أن بقي سارحا في المكان لحوالي 17 دقيقة، نجحت الشرطة في إيقافه.

وتمكن عناصرها من السيطرة على الحصان ونقله إلى المكان الذي يستحقه، إلى الإسطبل، على متن شاحنة.

وبحسب مات لونغلاند، المدير العام لشبكة السكك الحديدية المحلية "سيدني إن "الحوادث من هذا النوع، غير مألوفة".

شاهد: مطاردة هوليوودية مثيرة بـ"حصان الشرطة" لسارق في نيو مكسيكوشاهد: حصان هارب يمشي وحيداً على طريق سريع في الولايات المتحدةشاهد: حصانان طليقان يوقفان حركة المرور في ولاية أوهايو الأمريكية

وعلق وزير النقل في ولاية نيو ساوث ويلز جو هايلين، قائلاً "لا يشاهَد حصان كل يوم على الرصيف".

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الحادث الغريب، حيث حظيت مقاطع الفيديو بآلاف الإعجابات والتعليقات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كندا تحقق في ظروف العثور على 17 حصاناً برياً مقتولاً على أراضيها شاهد: أستون.. ثور وزنه 1.4 طن ويخال نفسه حصانا في فرنسا بحجم إسبانيا.. أستراليا تعتزم إنشاء متنزه بحري توقيف منوعات أستراليا حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية حية: ارتفاع حصيلة القتلى جراء حرب إسرائيل على غزة إلى 33.545 و76.094 مصاباً يعرض الآن Next روسيا تقول إنها قصفت منشآت طاقة في أوكرانيا بصواريخ عالية الدقة وطائرات مسيّرة يعرض الآن Next فيديو: السودان على حافة المجاعة بعد عام من حرب أهلية دموية يعرض الآن Next حكم بالإعدام على قطب العقارات الفيتنامية ترونغ ماي لان في أكبر قضية احتيال مالي في تاريخ البلاد يعرض الآن Next بعد آلاف التعديلات.. البرلمان الأوكراني يقر قانون التعبئة العسكرية المثير للجدل اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: أهالي القطاع يستقبلون عيد الفطر تحت النيران الإسرائيلية وبايدن ينتقد ضعف تدفق المساعدات حلم العودة بات سراباً.. هكذا يبدو المشهد في شمال إسرائيل: بلدات مهجورة وغبار يغطي البيوت والمطاعم مقتل 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في غارة إسرائيلية غرب غزة ومواقع التواصل تتناقل لحظة تلقيه الخبر ثلاثة مصابين على الأقل في حادثة إطلاق نار أثناء احتفال بمناسبة عيد الفطر في فيلادلفيا فيديو: توقيف مروري يتحول إلى جريمة مروعة وشرطة شيكاغو تطلق 100 رصاصة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس غزة عيد الفطر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل جو بايدن روسيا فلسطين المسلمون رمضان فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حركة حماس غزة عيد الفطر إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جو بايدن حركة حماس غزة عيد الفطر إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جو بايدن توقيف منوعات أستراليا حيوانات حركة حماس غزة عيد الفطر الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل جو بايدن روسيا فلسطين المسلمون رمضان فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف

تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • شهداء بقصف إسرائيلي في الحديدة باليمن.. طال محطة كهرباء (شاهد)
  • إسرائيل تهاجم محطة للطاقة وميناء الحديدة رداً على صواريخ الحوثي
  • غارات إسرائيلية في الحديدة باليمن.. طالت محطة كهرباء (شاهد)
  • تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر
  • هجوم مسلح على أمانة للحزب الكردي في ضواحي إسطنبول
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر