شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً نهار اليوم السبت، صراحة نيوز 8211; نشر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية توقعاته للحالة الجوية المتوقعة في الأردن ليوم السبت. وذكر أن درجات الحرارة تميل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً نهار اليوم السبت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً نهار اليوم السبت

صراحة نيوز – نشر موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية توقعاته للحالة الجوية المتوقعة في الأردن ليوم السبت.

وذكر أن درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً نهارا، وتبقى أعلى من المعدلات العامة بحدود 2-4 درجات مئوية.

وأضاف أن الطقس يكون صيفيّاً حارّاً في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر.

وأشار إلى أن الطقس يبقى أكثر حرارة من المعتاد مع ساعات المساء الأولى، ليتحول الى معتدل أثناء الليل المتأخر في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

التوصيات

– ينصح بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس

– عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة

– عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال او الانفجار داخل المركبات المغلقة لفترات طويلة

– ينصح بشرب كميات كافية من المياه والمرطبات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درجات الحرارة تميل للانخفاض قليلاً نهار اليوم السبت وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم.. استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء

توقع خبراء الأرصاد أنَّ يسود طقس معتدل الحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، ومن المتوقع أن تسود شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، إذ يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وتظهر سحب منخفضة ومتوسطة على مناطق من شمال البلاد مما يساعد على تلطيف الأجواء نهارًا، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء.

أماكن الشبورة المائية صباحا

ومتوقع أنَّ توجد شبورة مائية خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية في الصباح الباكر.

وتكون السحب غائمة جزئيًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، وتكون السحب مشمسة على جنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، وفق بيان حالة الطقس التابع للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

نسبة الرطوبة اليوم

ومتوقع أنَّ تكون نسبة الرطوبة العظمى 80 والصغرى 35 على القاهرة الكبرى، وتكون نسبة الرطوبة العظمى 85 والصغرى 40 على الوجه البحري، وتكون الرطوبة العظمى 90 والصغرى 50 على السواحل الشمالية الغربية، وتكون الرطوبة العظمى 90 والصغرى 55 على السواحل الشمالية الشرقية، وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون العظمى 60 والصغرى 30.

على أن تكون نسبة الرطوبة العظمى على شمال الصعيد 60 والصغرى 20، ونسبة الرطوبة العظمى 35 والصغرى 15.

درجات الحرارة اليوم 

ومن المتوقع أنَّ تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري 30 والصغرى 22، وتكون درجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية 28 والصغرى 21، وتكون العظمى على جنوب سيناء 34 والصغرى 25، وتكون درجة الحرارة العظمى 32 على شمال الصعيد، والصغرى 20، وتكون العظمى 36 والصغرى 24 على جنوب الصعيد.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طقس حار نهارًا معتدل ليلًا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30 درجة
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • حالة الطقس اليوم.. استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 3-10-2024
  • درجات الحرارة.. طقس حار نهارًا معتدل ليلًا على أغلب المحافظات
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء.. انخفاض طفيف في درجات الحرارة
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • حالة الطقس اليوم في المحافظات.. 11 إقليما على موعد مع سقوط أمطار الخريف
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب المحافظات اليوم