شهدت حديقة الحرية بالزمالك، اليوم الخميس ثاني أيام عيد الفطر المبارك، إقبالاً كثيفاً من الأهالي من أجل قضاء وقت ممتع في عطلة العيد.

توافد آلاف المواطنين على حديقة الأسرة والطفولة والرحلات النيلية في كفرالشيخ احتفالاً بعيد الفطر.. فرحة عارمة على وجوه الأطفال داخل حديقة الأزهر

واكتظت حديقة الحرية بالمواطنين الذين أقبلوا للتنزه، والتقاط الصور التذكارية، حيث ازدحمت أروقتها بالأسر الذين آثروا قضاء أوقاتهم في الأجواء الجميلة بعيداً عن درجات الحرارة المرتفعة.

وحرص البعض الآخر على الجلوس على أرضية الحديقة لتناول وجبات الإفطار والغداء، وسط هدوء وتواجد أمني لمنع أي مشاغبات قد تحدث أو حالات تحرش بالفتيات.

 أيام عيد الفطر المبارك

وكان قد شهد اليوم الأول من أيام عيد الفطر المبارك تواجد مكثف للشباب من الجنسين فضلا عن العائلات أيضًا من أجل الاستمتاع بعطلة العيد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حديقة الحرية حديقة الحرية بالزمالك عيد الفطر المبارك درجات الحرارة المرتفعة أیام عید الفطر

إقرأ أيضاً:

السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطوراً إيجابياً

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت أن هناك تطورا إيجابيا بالعلاقات المصرية الأوروبية ، مشيرا إلى تواصل توقيع اتفاقيات الشراكة. وقال السيسي ، خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي انطلق بالقاهرة اليوم :"نعمل من أجل تمكين مجتمع الأعمال الأوروبي من الاستفادة من فرص الاستثمار في مصر" ، لافتا إلى ان الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي والاستثمار تحتل مقدمة المجالات. وأكد السعى لتنسيق ودعم دائم بين مصر وأوروبا للتصدي للتحديات الإقليمية والدولية وآثارها الاقتصادية.

بدورها، أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين العمل على زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر بقيمة 8ر1  مليار يورو. وقالت، في كلمة خلال المؤتمر :"وقعنا من ذي قبل مع مصر اتفاقية شراكة استراتيجية تعكس علاقة وطيدة بين مصر والاتحاد الأوروبي"، مضيفة :"لدينا أكثر من ألف شركة تعمل بالمنطقة ونسعى للعمل لمزيد من تيسير الظروف الاستثمارية".  

أخبار ذات صلة الاتحاد الأوروبي يدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية ويطالب بـ«عقوبات» وفد أوروبي يزور ليبيا لبحث الهجرة والانتخابات

وأشارت إلى أن مصر لديها هدف لأن تكون مركزا للطاقة النظيفة وهذا يعظم من دورها بالنسبة للمنطقة والعالم، لافتة إلى توقيع اتفاقية جديدة اليوم للتدريب الرقمي بقيمة 25 مليون يورو. وأوضحت أن لديهم أطر ثقة في العلاقات الاقتصادية بين مصر وأوروبا وهذا يدعم القطاع الخاص في مختلف المجالات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • استعدادا للزيارة الاربعينية.. تعرف على موعد اغلاق المزارع والمنتجعات السياحية في قضاء بلد
  • تعرف على موعد اغلاق المزارع والمنتجعات السياحية في قضاء بلد
  • تعزيز فيتامين د عبر تعريض الفطر للشمس
  • كوريا الشمالية تدين التدريبات العسكرية بين نظيرتها الجنوبية واليابان والولايات المتحدة
  • يورو 2024| اليوم.. ثاني أيام مواجهات دور الـ16
  • كوريا الشمالية تدين التدريبات العسكرية المشتركة لجارتها الجنوبية والولايات المتحدة واليابان
  • السعودية.. البحث عن مواطن مفقود منذ ثاني أيام عيد الأضحى
  • راوة آمنة تماما منذ 2018.. ليس هناك سوى العبوات القديمة قيد الازالة
  • السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطوراً إيجابياً
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا