سيارات، أخبار السيارات اعرف سعر شيري تيجو 3 داخل مبادرة الإحلال 5 عربيات رياضية موديل 2023 في مصر،نشر موقع صدى البلد مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار السيارات- اعرف سعر شيري تيجو 3 داخل مبادرة الإحلال.

. 5 عربيات رياضية موديل 2023 في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار السيارات- اعرف سعر شيري تيجو 3 داخل مبادرة...

نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

شهدت إصدارات شركة شيري الصينية المقدمة داخل مبادرة الإحلال، بعض الزيادات السعرية الجديدة، والتي شملت النسخة الرياضية تيجو 3 من فئة الـ SUV، حيث ارتفعت أسعارها بقيمة بلغت 93.595 جنيه.

تتنوع السيارات المطروحة داخل السوق المصري، سواء من فئة السيدان أو الهاشتباك، أو من الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين محبي عالم السيارات، لما تحتويه من تجهيزات متنوعة بحسب الفئات والعلامة التجارية، إلى جانب تصميمها الخارجي الرياضي.

تعتبر السيارة هوندا اكورد واحدة من اشهر السيارات التي يقدمها الصانع الياباني في السوق المصري، حيث تنتمي تلك النسخة إلى طرازات الفئة الواحدة، مع اطلالة السيدان ذات المظهر الرياضي، بالاضافة إلى وجود حزمة من التجهيزات الفنية والتقنية.

اشتعلت النيران في سفينة الشحن السريع Fremantle Highway في منتصف ليل الثلاثاء قبالة الساحل الهولندي، كانت تحمل ما يقرب من 3000 سيارة، وكانت السفينة متوجهة من ألمانيا إلى مصر عندما اندلع الحريق، وترجح التقارير الأولية أسباب اشتعالها بسبب سيارة كهربائية غير محددة.

استطاعت شركة ستروين عملاقة تصنيع السيارات الفرنسية، أن تعزز السوق المصري بالكثير من اصداراتها المتنوعة، سواء كانت من فئة السيدان،أو الهاتشباك، أو من فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام ابرزها النسخة C5 اير كروس موديل 2023 الشكل الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار السيارات- اعرف سعر شيري تيجو 3 داخل مبادرة الإحلال.. 5 عربيات رياضية موديل 2023 في مصر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار السیارات من فئة

إقرأ أيضاً:

اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

تشهد الحالة المرورية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، كثافات مرورية متوسطة على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات.

الحالة المرورية

تباطأت حركة السيارات، أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تباطأت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

تكدس حركة السيارات

وتكدست حركة السيارات أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة، مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، بينما ظهرت حالة من التكدس المروري، بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

كثافات مرورية

كما شهد ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش كثافات مرورية عالية، مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد سيولة مرورية عالية، وظهرت كثافات مرورية أيضًا لحركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

إصابة 3 أشخاص في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة

عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور

مقالات مشابهة

  • طرح شيري تيجو 8 موديل 2025 المجمعة محليًا.. المواصفات والأسعار
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • أبرز وأهم أخبار السودان اليوم الإثنين 1 يوليو 2024
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أبرز مواصفات وسعر جاك “JS4” موديل 2023 .. فيديو
  • تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر