أضاءت كرة نارية ضخمة سماء نيوجيرسي في وقت مبكر من صباح أمس الأربعاء، بعد أسبوع غريب من الظواهر الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك زلزال وكسوف الشمس.

إقرأ المزيد ظواهر فلكية فريدة يمكن رؤيتها على الشمس خلال الكسوف الكلي يوم 8 أبريل

وأدى سقوط نيزك على الأرض إلى خلق خط لامع من الضوء، حيث قام السكان في العديد من مدن نيوجيرسي، وكذلك بعض أجزاء من كونيتيكت ونيويورك وبنسلفانيا، بإبلاغ جمعية النيزك الأمريكية عن هذا المشهد.

ويُظهر فيديو الكاميرا الأمنية الذي نشرته ليندا برايس هاينز على "فيسبوك" من منزلها في وول تاونشيب بولاية نيوجيرسي، وميضا يطير عبر السماء خلال ثانيتين فقط في تمام الساعة 3:43 صباحا.

ويُظهر موقع "AMS"، الذي يسمح للأشخاص بالإبلاغ عن تجاربهم بأنفسهم، أن هناك تقارير عديدة عن مشاهدات من سكان المنطقة في نفس الإطار الزمني تقريبا.

وقال رجل، ذكر أن اسمه دارين تي، إنه رأى الضوء في هاكيتستاون في مقاطعة وارين، على بعد حوالي 50 ميلا غرب مدينة نيويورك.

Bright Flashing Light Was Seen Early In The Morning In New Jersey. They Think It Might Have Been A Meteor Or Fireball. Everything Is Just Happening. pic.twitter.com/WygsOyVWiQ

— MEGA G (@megadabest) April 11, 2024

وكتب في تقريره: "كانت هذه المرة الأولى التي أرى فيها هذا في منطقتي. لقد رأيت شهبا ولكن هذه المرة الأولى التي ألاحظ فيها هذا الشئ".

من جهتها، قالت كريستينا في، المقيمة في ليندن بولاية نيوجيرسي، إنها خرجت من الحمام حوالي الساعة 3:40 صباحا عندما انزعجت مما رأته في السماء.

وأضافت: "رأيت لونا أخضر ساطعا تقريبا بلون النيون يسقط من السماء. سقط واختفى. كنت أشاهده من خلال النافذة، لذا ربما أثر ذلك على رؤيتي ولكنني تركت هناك مذهولة. سارعت لإخبار صديقي بما رأيته ودخلت على الإنترنت على الفور للتأكد مما إذا كان الأمر طبيعيا.

ووصف دون بي، من ماونت كيسكو في مقاطعة ويستتشستر بنيويورك، الأمر بأنه "لا يصدق"، مشيرا إلى أنه "نوع من السريالية".

المصدر: نيويورك بوست

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: زلازل كسوف الشمس

إقرأ أيضاً:

بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”

تصدرت الفنانة مروة عبد المنعم، السوشيال ميديا، بعد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع تصريحاتها الأخيرة عن أزمتها بسبب رفع سعر إيجار الشقة التي تسكن فيها بنسبة 250% حسبما قالت، مؤكدة أنها تسكن في شقة إيجار مدة 10 سنوات.\

وقالت مروة عبد المنعم في تصريح خاص نقله محرر موقع النيلين من موقع “فيتو” المصري: إن صاحب الشقة التي تسكن فيها بالإيجار يريد أن يرفع الإيجار مضيفة: “ولكن ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”.

وأضافت مروة في تصريحات نقلتها مواقع مصرية: “العقد انتهى بيننا وكنت أريد تجديده ولكن مالك الشقة رفع السعر بشكل كبير”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سماء الكويت تتزين بالقمر الدموي العملاق بعد حدوث ظاهرة الخسوف الجزئي للقمر التي شهدتها البلاد
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • "هدايا السماء"| تفاصيل رصد ظواهر فلكية الليلة الماضية.. فيديو
  • "هدايا من السماء".. البحوث الفلكية يكشف تفاصيل رصد 3 ظواهر الليلة الماضية (فيديو)
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • ظاهرة فلكية نادرة غدًا.. ترقبوا السماء
  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • النهج النبوي حارب الأنانية والرأسمالية التي يتغول فيها الأغنياء على حساب الفقراء
  • ظهور قمر ثانٍ للأرض.. ظاهرة فلكية نادرة الحدوث تزين السماء خلال أيام