صحيفة صدى:
2024-07-01@23:00:11 GMT

حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد في نهائي السوبر

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد في نهائي السوبر

ماجد محمد

أسندت لجنة الحكام، مباراة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، إلى الحكم الدولي خالد الطريس، من أجل إدارة المباراة التي من المقرر أن تقام مساء اليوم في نهائي بطولة السوبر

ويلتقي فريقا الهلال والاتحاد مساء اليوم الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بدولة الإمارات في مباراة نهائي كأس السوبر 2024.

وتأهل فريق الهلال على حساب النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس السوبر

بينما تأهل نادى الاتحاد الى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين الماضي، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة.

ويحمل نادي الهلال الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس السوبر ، بعدما حقق البطولة في 3 مناسبات سابقة، وحلّ وصيفًا مرتين.

فيما يملك الاتحاد لقبا وحيدا في كأس السوبر ، وهو الذي حققه العام الماضي حيث كانت النسخة الأولى للبطولة بشكلها الحالي (بمشاركة 4 فرق)، ويتساوى مع الاتحاد ، الفتح والأهلي ولكل منهم لقب وحيد.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الهلال خالد الطريس كأس السوبر کأس السوبر نهائی کأس

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.
 

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


عقد مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي ، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

شارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • بالفيديو.. تتويج الهلال بطلاً لدوري السوبر السوداني المقام بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال بطلا لدوري السوبر السوداني
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • اليوم.. الهلال والمريخ يلتقيان في دوري السوبر خارج السودان