شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن باحث سياسي سلطنة عمان قامت بدور مؤثر في حل أزمة خزان صافر، عدن الغد خاص أشاد المحلل السياسي أبو بكر باذيب، بدور سلطنة عُمان ضمن جهود أخرى في الوصول إلى حل لأزمة خزان صافر.وقال باذيب في تصريحٍ .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باحث سياسي: سلطنة عمان قامت بدور مؤثر في حل أزمة خزان صافر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باحث سياسي: سلطنة عمان قامت بدور مؤثر في حل أزمة...
(عدن الغد)خاص:

أشاد المحلل السياسي أبو بكر باذيب، بدور سلطنة عُمان ضمن جهود أخرى في الوصول إلى حل لأزمة خزان صافر.

وقال باذيب في تصريحٍ أدلى به لموقع "أثير" العماني إلى أن خزان صافر، كان يمثل تهديدًا بيئيًا على المنطقة كلها، ومن بينها خليج عُمان، موضحًا أن للسلطنة دور مؤثر في حل تلك الأزمة عبر تقريب وجهات النظر بين الأطراف المعنية.

ونوه بشكل عام إلى ما تقوم به مسقط في عهد السلطان هيثم بن طارق لحل أزمات المنطقة بشكل فعال ومؤثر وحصيف وذكي ومقنع.

وفي وقت سابق أعربت وزارة الخارجية العمانية عن ترحيبها ببدء عملية تفريغ النفط من الخزان العائم صافر الراسي قبالة السواحل اليمنية وتجنب حدوث كارثة بيئية في السواحل والمياه الإقليمية اليمنية والبحر الأحمر.

وأشادت بجهود الأمم المتحدة وتعاون الأطراف اليمنية والمجتمع الدولي، لنقل أكثر من مليون برميل من النفط إلى الناقلة الجديدة “اليمن”.

 

 

 

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحث سياسي: سلطنة عمان قامت بدور مؤثر في حل أزمة خزان صافر وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باحث سیاسی عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية

"عمان": يدشن الاتحاد العماني للفروسية والسباق اليوم الموسم الجديد للسباقات وذلك بإقامة مسابقة الاتحاد التدريبية لقفز الحواجز على ميدان القفز بمزرعة الرحبة بمشاركة أكثر من 60 خيلا.

وكان الاتحاد قد أعلن عن روزنامة فعالياته وأنشطته ومسابقاته للموسم الحالي 2024 / 2025م من خلال إقامة 86 مسابقة موزعة على 8 رياضات بين الأولمبية والدولية والمحلية، وتشمل 20 سباقًا للخيل و24 مسابقة لقفز الحواجز و11 سباقًا للقدرة والتحمل و14 بطولة التقاط الأوتاد، و5 بطولات للرماية بالقوس من على ظهر الخيل، و5 فعاليات لرياضات الخيل التقليدية وركض العرضة، وكذلك 3 بطولات لجمال الخيل، بالإضافة إلى4 مسابقات أدب الخيل (الدريساج)، حيث تتوزع هذه الفعاليات في عدد من محافظات وولايات سلطنة عمان وتتركز على مضامير وميادين الفروسية في مزرعة الرحبة. وقد عقدت خلال الأيام الماضية عدد من الاجتماعات للملاك والمدربين استعدادا لاستقبال الموسم التي ناقشت آخر التحضيرات وتجهيزات الميادين. وتهدف هذه الفعاليات إلى رفع مستوى أنشطة وفعاليات الفروسية للمساهمة في تعزيز وتطوير رياضة الفروسية في سلطنة عمان، ويتطلع الاتحاد هذا الموسم أن يكون متميزا وحافلا بالمنافسات القوية بين الملاك والمدربين والفرسان.

مقالات مشابهة

  • باحث سياسي: استعداد قوي لمقاتلي حزب الله لمواجهة أي هجوم إسرائيلي
  • باحث سياسي: حرب إسرائيل في لبنان نموذج مكرر من العدوان على غزة
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • باحث سياسي: جيوش ومليشيات تستعد للحرب الإقليمية في الشرق الأوسط
  • بريطانيا بعد الهجوم الإيراني: قواتنا قامت بدور في منع التصعيد
  • تراجع معدل الباحثين عن عمل في سلطنة عمان إلى 4% حتى نهاية أغسطس
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • سلطنة عمان تتقدم في الابتكار العالمي
  • باحث سياسي: تهديد نتنياهو باجتياح لبنان بريا يخالف القوانين الدولية