بتجرد:
2024-07-07@05:11:50 GMT

باسل خياط يكشف أسراراً عن حياته.. هكذا تعرف على زوجته

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

باسل خياط يكشف أسراراً عن حياته.. هكذا تعرف على زوجته

متابعة بتجــرد: أكد الفنان باسل خياط بأنه منذ رأى للمرة الأولى زوجته ناهد تأكد بأن تلك الفتاة ستكون زوجته، كما أضاف بأن كل من يعرفونه في ذلك الوقت كانوا يعرفون بأنه لا يفكر في الزواج ولكنه حينما رآها أخبرها بأنها ستكون زوجته.

وخلال لقائه في “بودكاست Big Time” من تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنان أصالة نصري، قال باسل خياط بأنه يعتمد على ما يشعر به وأن ما بداخله لو لم يكن حقيقيًا لرأته عيناه بأنه غير حقيقي، مؤكدًا بأن أي علاقة في حياته سواء عمل أو صداقة أو حب لابد وأن يكون مرتاحاً في داخله.

كما تحدث باسل خياط خلال اللقاء عن ما يفعله مع أسرته داخل المنزل قائلًا بأنه إن لم يكن هناك أي عمل فني مرتبط به يكون موجودًا داخل منزله مع عائلته، مضيفًا بأن هذا الشيء يخلق نوعًا من الضغط لدى أفراد أسرته حيث يجلس لمدة طويلة.

وأوضح باسل خياط بأنه أثناء وجوده في المنزل يُبدي عدداً من الملاحظات لأبنائه ولزوجته، ومن الوارد ان يدخل إلى المطبخ وينتقد الطعام، كما أكد خلال اللقاء بأن زوجته ناهد نَفَسها طيب في إعداد الطعام وحينما تعد أي وجبة تكون رائعة فهي جيدة في الطبخ بدرجة كبيرة.

كما تحدث الفنان باسل خياط خلال اللقاء عن نشأته بإحدى حواري سوريا وبأنه شاهد من خلالها العديد من النماذج البشرية والتي تعلم منها الكثير، وكان يرى حياته أشبه بالروايات.

main 2024-04-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: باسل خیاط

إقرأ أيضاً:

لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي

تعهد الرئيس الأميركي، جو بايدن، الخميس، مواصلة النضال رغم دعوات تطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض على أنه "لن يذهب إلى أي مكان". 

وردا على أحد مؤيديه الذي طلب منه "مواصلة النضال"، قال الرئيس البالغ 81 عاما: "لن أذهب إلى أي مكان".

وواصل الرئيس الأميركي الخميس، في ذكرى الاستقلال محاولاته تبرير أدائه السيء خلال مناظرته.

وأقر بايدن مجددا بأنه كان "سيئا في مناظرة" خلال مقابلة مع إذاعة محلية في بنسلفانيا بثت الخميس، لكنه قال "90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته على مدى ثلاث سنوات ونصف السنة".

وخلال المناظرة الخميس الماضي، تمتم بايدن بكلمات بصوت خافت وفقد التركيز خلال طرح أفكاره في بعض الأحيان. وفي مرحلة ما، تحدث عن التغلب على برنامج الرعاية الطبية. وعلل الرئيس ذلك بأنه كان متعبا بعد رحلتين إلى الخارج، وقال البيت الأبيض إنه أصيب بنزلة برد.

وقال بايدن في مقابلة مع إذاعة محلية في ويسكونسن، الخميس: "لقد أخطأت"، لكنه وعد خلال المقابلة المسجلة الاربعاء بالفوز قائلا: "سوف نفوز بهذه الانتخابات".

كما أصر الرئيس الأميركي في اجتماعات مع النواب الديمقراطيين وحكام الولايات على أنه لائق للترشح لفترة جديدة.

وتحدث بايدن خلال مكالمة مع أعضاء فريق حملته القلقين يوم الأربعاء وأخبرهم بأنه مستمر في مسعاه الرئاسي، وفق مصدرين على دراية بتفاصيل المكالمة وفقا لرويترز.

وقال بايدن في رسالة عبر البريد الإلكتروني كشفتها حملته: "لا أحد يدفعني للرحيل. لن أغادر. أنا في هذا السباق حتى النهاية". وحث أنصاره على "المساهمة ببضعة دولارات" للمساعدة في هزيمة منافسه ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الخامس من نوفمبر.

واجتمع بايدن مع 24 من حكام الولايات الديمقراطيين ورئيس بلدية واشنطن، سواء عن بعد أو بالحضور الشخصي، الأربعاء لطمأنتهم بأنه على قادر على المضي في الترشح لولاية جديدة بعد الأداء الباهت في المناظرة.

وردا على سؤال عما إذا كان بايدن يفكر في الانسحاب، قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيير "بالتأكيد لا".

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 7 يوليو 2024
  • عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسية
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • شمل ملفات هامة.. نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل اللقاء الأول لوزير الزراعة
  • بايدن:لن أغادر حلبة السباق الرئاسي
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟