شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النشرة الرياضية 4 صفقات في الزمالك ورضا سليم يثير غضب الأهلي، 08 04 ص السبت 29 يوليو 2023 رضا سليم لاعب الجيش الملكي النشرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النشرة الرياضية.. 4 صفقات في الزمالك ورضا سليم يثير غضب الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النشرة الرياضية.. 4 صفقات في الزمالك ورضا سليم يثير...

08:04 ص | السبت 29 يوليو 2023

رضا سليم لاعب الجيش الملكي

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يكشف عن حسم 4 صفقات جديدة.. تنفيذ طلبات أوسوريو

أكد مسؤولو نادي الزمالك، أنهم تعاقدوا مع 4 صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك وفقا للاحتياجات التي طلبها المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار مسؤولو القلعة البيضاء عبر قناة نادي الزمالك، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، وقع مع 4 لاعبين جدد، يوم الخميس الماضي، كما نجحت الإدارة في التعاقد مع أحسن لاعب في مصر حسبما وصفت.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

شوبير: حالة غضب في الأهلي بسبب وكيل رضا سليم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، أن بعض الطلبات من كريم البلق وكيل رضا سليم، نجم فريق الجيش الملكي، سر تأخر صفقة انتقال اللاعب لصفوف الأهلي المصري.

وقال شوبير أن النادي الأهلي أتم اتفاقه مع فريق الجيش الملكي، بعدما انسحب منافسه بيراميدز من الصفقة، لكن طلبات جديدة من الوكيل كريم البلق بشأن رضا سليم تسببت في تعطل إتمام الصفقة، وأثارت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، رغم أن الأمور شبه منتهية، واللاعب سيصل خلال ساعات للقاهرة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تقارير: اتحاد جدة السعودي يصدم طارق حامد بقرار بعد البطولة العربية

أكدت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، أن طارق حامد لاعب وسط نادي اتحاد جدة، قد تم إخطاره برحيله عن صفوف نادي اتحاد جدة، عقب نهاية مشاركة الفريق في البطولة العربية بالسعودية.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب نونو سانتو استقر على الاستغناء عن طارق حامد، مع اقتراب الفريق من ضم البرازيلي فابينيو نجم ليفربول، ليبدأ النجم المصري في التفكير بشأن مستقبله، ووجهته المقبلة بعد نهاية رحلته مع الاتحاد السعودي خلال الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النشرة الرياضية.. 4 صفقات في الزمالك ورضا سليم يثير غضب الأهلي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النشرة الریاضیة الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"

أعرب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق أول ألقابه مع الفارس الأبيض.

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا


وكان بنتايك قد ظهر بشكل مميز خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والذي حقق لقبها الأبيض بركلات الترجيح.

وتحدث بنتايك في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "جمهور الزمالك أعطانا دفعة قوية قبل المباراة، وكل لاعب كان يعلم دوره ونفذنا تعليمات المدرب بإحترافية".
وتابع: "أول ما وصلني عرض الزمالك مفكرتش كتير ولن أتشاور مع احد الزمالك نادي كبير وأتشرف باللعب بين صفوفه".
وأردف: "ده اللي فهمته الصراحة عشان مش فاهم كلمتين ع بعض وربنا".

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم| التفاصيل الكاملة
  • بقطع في يده.. حبس المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • السومة يثير الجدل بتصريحاته حول هبوط أداء الأهلي
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك