صحافة العرب:
2024-06-27@13:29:59 GMT

هل انتم من محبي "الجبنة"؟... اليكم هذا الخبر صحة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

هل انتم من محبي 'الجبنة'؟... اليكم هذا الخبر صحة

صحة، هل انتم من محبي الجبنة ؟ . اليكم هذا الخبر،أعلنت الدكتورة يلينا سولوماتينا خبيرة التغذية الروسية أن تناول 50 غراما من الجبن في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل انتم من محبي "الجبنة"؟... اليكم هذا الخبر ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل انتم من محبي "الجبنة"؟... اليكم هذا الخبر
أعلنت الدكتورة يلينا سولوماتينا خبيرة التغذية الروسية أن تناول 50 غراما من الجبن في اليوم يمكن أن يجلب فائدة للجسم

وتقول موضحة: "إن معدل تناول الجبن في اليوم هو بحدود 50 غرام. يحتوي الجبن على تركيز جيد للكالسيوم والبروتين. الكالسيوم مفيد للعظام وبروتين الحليب سهل الامتصاص وهو مادة بناء للجسم".

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر الجبن مصدرا مهما لفيتامين D الذي يعاني الكثيرون من نقصه.

ووفقا لها، يحتوي الجبن على حمض تريبتوفان الأميني، الذي يصنع منه هرمون الميلاتونين الذي يساعد على نوم جيد، وهو أحد مضادات الأكسدة الداخلية ويمنع تطور أمراض الشيخوخة، وهرمون السيروتونين الذي يوفر للإنسان مزاجا طبيعيا.

وتقول: "يساعد دهن الحليب الذي هو أحد مكونات الجبن، عند تناوله باعتدال، الجسم على إنتاج الهرمونات. كما ان الجبن يحتوي على فيتامين A المفيد للبصر ومنظومة المناعة وتقوية الأغشية المخاطية وتحسين حالة الجلد والشعر والأظافر".(RT)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل انتم من محبي "الجبنة"؟... اليكم هذا الخبر وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة.. هاني شاكر: سأطالب بتعويض

متابعة بتجــرد: حفظت النيابة العامّة، البلاغ المقدّم ضدّ الفنّان هاني شاكر، والذي اتّهمه فيه أحد الأشخاص بسرقة قصيدة “رحماكِ” التي غنّاها الفنّان المصريّ منذ نحو عشرين عامًا بعدما تبيّن للنيابة العامّة عدم صحّة البلاغ.

وعلّق الفنّان هاني شاكر على هذا الخبر ببيان تمّ نشره عبر حسابه على موقع انستغرام وقال: حفظ النيابة العامّة لهذا البلاغ الكاذب من هذا الشخص المدّعي كذبا بلا أي دليل أو إثبات لصحة ما يدّعيه على شخصي بمنتهى الوقاحة والتطاول بوصفي سارقًا كلام الأغنية الذي لم أدّعِ أنّي أنا كاتبها بل هو لشاعر عظيم هو الأستاذ محمد العامودي ولكنّه تعمّد زجّ إسمي وإلصاق تهمة السرقة به”.

وتابع: “ولذلك كان إجراء النيابة العامة متوقّعًا ومنطقيًّا وبدوري أوجّه لها كلّ الشكر والتحيّة وأوجّه كلّ اللوم و العتاب لكل  المواقع التي تناولت وردّدت هذا الخبر الكاذب دون الرجوع لي للتّأكّد من صحّة الكلام الفارغ وخاصّة أنّ المدّعي شخص غير معروف الهويّة والمدّعى عليه فنّان كبير يحرص دائمًا على سمعته ومصداقيّته أمام نفسه أولاً وأمام جمهوره ثانيًا”.

وكان أحد الشعراء قد تقدّم لمديريّة أمن الجيزة ببلاغ ضد هاني شاكر ومالك شركة عالم الفنّ وقنوات “مزيكا” والمنتج محسن جابر والمؤلّف محمد العامودي والملحّن محمّد ضياء، اتّهمهم فيه بسرقة أغنيته “رحماكِ”، رغم أنّه سجّلها باسمه في السجلّ العقاري.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر أنّ هاني شاكر طرح قصيدة “رحماكِ” عام ٢٠٠٩ ضمن ألبومه “حبيب حياتي”.

ويدرس هاني شاكر حاليًّا التقدّم للنيابة العامّة  بشكوى ضدّ المذكور عن واقعة السب والقدح وبإبلاغ كاذب وحفظ كافة حقوقه الماديّة والادبيّة والمطالبة بالتعويض اللازم.

كانت هذه تفاصيل خبر النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة…. هاني شاكر : سأطالب بتعويض لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الجبن مفيد للشيخوخة لهذا السبب
  • أسعار الألبان ومنتجاتها اليوم الأربعاء 26-6-2024 بالأسواق
  • النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة.. هاني شاكر: سأطالب بتعويض
  • تناول هذه الأطعمة لتحسين نومك
  • المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر
  • بلدية الخبر تواصل تطوير مواقف الواجهة البحرية وبوليفارد الكورنيش
  • الخضيري يوضح حقيقة تسبب الجبن السائل للسرطان وأمراض القلب
  • ارتفاع صباح اليوم بأسعار المحروقات.. اليكم الجدول الجديد
  • تشيز كيك بالريد فيلفت.. لحظات لذيذة من الجبن الكريمي ونكهة الفراولة الشهية
  • القصيفي ندّد بما نشرته التلغراف: هناك غرف سوداء تبيت للبنان شراً