شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أمريكا تستضيف قمة ثلاثية مع كوريا الجنوبية واليابان الشهر المقبل، واشنطن في 29 يوليو العمانية قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيستضيف قمة ثلاثية مع الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول ورئيس وزراء .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تستضيف قمة ثلاثية مع كوريا الجنوبية واليابان الشهر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تستضيف قمة ثلاثية مع كوريا الجنوبية واليابان...

واشنطن في 29 يوليو / العمانية/ قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيستضيف قمة ثلاثية مع الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول ورئيس وزراء اليابان فوميو كيشيدا في واشنطن الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تعقد القمة الثلاثية في كامب ديفيد يوم 18 أغسطس المقبل.

وقالت المنسقة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير في بيان صحفي : "في القمة، سيحتفل القادة بفصل جديد من علاقتهم الثلاثية حيث سيؤكدون علاقات الصداقة القوية والتحالفين القويين بين الولايات المتحدة واليابان والولايات المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية".

/ العمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تستضيف قمة ثلاثية مع كوريا الجنوبية واليابان الشهر المقبل وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل

تعتزم 5 بنوك إطلاق خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف النقال، باستخدام رمز الاستجابة السريعة، وهذا اعتبارا من أكتوبر المقبل.

وحسبما أفادت به مديرة تجمع النقد الآلي، آسيا بن شابلة كيروش، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، فإنه و إبتداء من أكتوبر 2024، سيتمكن عملاء خمس بنوك من إجراء عمليات الدفع عبر النقال من خلال مسح رموز الاستجابة السريعة.

ويعتمد هذا النوع من الدفع غير المرتبط بالبطاقات، على تقنية قراءة رمز الاستجابة السريعة QR code الخاص بالتاجر. مما يمكن الزبون من دفع ثمن مشترياته وفواتيره وغيرها بشكل آني، مع تقليل أوقات الانتظار في الطوابير.

وتقدم 3 مؤسسات حاليا خدمة الدفع عبر الهاتف النقال وهي البنك الوطني الجزائري (BNA) وبنك السلام-الجزائر وبريد الجزائر. ومع انضمام البنوك الخمسة الجديدة، سيرتفع العدد إلى 8 مؤسسات تقدم هذا النوع الجديد من الدفع الالكتروني.

ويعتزم تجمع النقد الآلي GIE Monétique مواصلة جهوده لتعميم الدفع عبر الهاتف النقال. مع إطلاق مشاريع جديدة في عام 2025 لتطوير وتعزيز قطاع الدفع الإلكتروني في الجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نهائي كأس العالم للشابات.. كوريا الشمالية واليابان
  • كوريا الشمالية تطلق 160 بالونا محملا بالقمامة عبر حدود جارتها الجنوبية
  • كوريا الجنوبية: سنردع استفزازات بيونج يانج بناء على قدراتنا والتحالف مع الولايات المتحدة
  • بلينكن: أمريكا تدعم الاقتصاد المصري ليصبح أكثر تنافسية وديناميكية
  • كوريا الجنوبية: ارتفاع المكالمات والرسائل المزعجة لمستوى قياسي
  • رئيس كوريا الجنوبية يزور التشيك غدا لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الصناعة يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون
  • وزير النقل يبحث مع سفير كوريا الجنوبية موقف مشروعات السكة الحديد بين البلدين
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يبحث مع سفير كوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • 5 بنوك تطلق الدفع عبر الهاتف الشهر المقبل