شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل تتحقق أمنية روبيرتو برفع كأس دوري الأبطال؟، 8211; تحدث سيرجي روبيرتو عن أكثر ما يتمناه للموسم المقبل حيث أشار إلى دوري أبطال أوروبا ، مؤكدًا على أن حلمه هو رفع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل تتحقق أمنية روبيرتو برفع كأس دوري الأبطال؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل تتحقق أمنية روبيرتو برفع كأس دوري الأبطال؟

– تحدث سيرجي روبيرتو عن أكثر ما يتمناه للموسم المقبل حيث أشار إلى دوري أبطال أوروبا ، مؤكدًا على أن حلمه هو رفع الكأس .

هذا ولم يتمكن برشلونة طوال السنوت الماضية من التتويج بدوري الأبطال حيث كانت آخر بطولاته قبل تسعة مواسم ، وهو ما يجعلها الهدف الأكبر في الموسم المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تتحقق أمنية روبيرتو برفع كأس دوري الأبطال؟ وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل رياضي: منتخب البوتشيا يتأهل لدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه

قال سيد علي، المحلل الرياضي المتخصص في الألعاب الأوليمبية، إن مشاركة منتخب البوتشيا تعد الأكبر من جانب البعثة المصرية في بارالمبياد باريس، مشيرا إلى أن منتخب البوتشيا فاز بالأمس في مباراة ضد نظيره البرازيلي وتأهل لدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه، مما يعد الإنجاز الأهم بالنسبة للبعثة المصرية في بارالمبياد باريس.

باريس ٢٠٢٤.. طائرة فرنسا تتأهل لنهائي الألعاب الأوليمبية لأول مرة تعرف على السجل الذهبي لمسابقة كرة القدم في الالعاب الاوليمبية ألعاب القوى

وأضاف «علي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن النتائج العامة لمصر في البارالمبياد جيدة، وبالأخص في ألعاب القوى، بالرغم من اعتزال بعض الأبطال الأولمبيين المتميزين في الرياضة، إلا أن الجيل الجديد يحافظ على تألق مصر في بارالمبياد باريس، مؤكدا أن الرياضيين المصريين مرشحين لتحقيق ميداليات خلال هذه الدورة.

لاعبو منتخب تنس الطاولة

وعقب على خسارة لاعبي منتخب تنس الطاولة في دورة الألعاب البارالمبية، قائلا إن رياضة تنس الطاولة تقسم لأكثر من فئة، ويتم تحديد الفئات وفقا لنوع إعاقة اللاعبين، مشيرا إلى أن دورة البارالمبياد المنظمة في باريس هي أول دورة يتم فيها تطبيق قانون الخروج من المنافسة فور خسارة مباراة واحدة، مما أدى إلى خروج الكثير من اللاعبين من المنافسة بشكل سريع.

وأكد أن إنجازات اللاعبين، بالأخص من الجيل الجديد، تعد حافز للاعبين الأخرين ومؤشر جيد لتألق مصر بشكل أكبر في الدورات البارالمبية المستقبلية.

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قام باستقبال أبطال مصر الحاصلين على الميداليات الأوليمبية بمطار القاهرة الدولى، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 أحمد الجندى لاعب المنتخب المصري للخماسي الحديث والحاصل على الميدالية الذهبية وسارة سمير الحاصلة على الميدالية الفضية وكذلك جميع اللاعبين القادمين عقب انتهاء منافسات الدورة الأوليمبية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه فخور بجميع أبطال مصر الذين رفعوا علم مصر فى المنافسات الأوليمبية وكذلك جميع اللاعبين أعضاء البعثة وخاصة ممن لم يحالفهم التوفيق وكانوا على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الميدالية الأوليمبية وحققوا مراكز متقدمة.

وأشار الدكتور أشرف صبحي أن دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المتواصل لأبطال مصر ومتابعة سيادته المستمرة والتى تمثلت فى استقبال فخامته لأبطالنا الحاصلين على الميداليات الذهبية بدورة الألعاب الأفريقية وكذلك التهنئة لأبطالنا فور تحقيقهم للميداليات فى المنافسات الأوليمبية باريس 2024 تمثل الدافع الأهم لتحقيق الإنجازات الرياضية التى تليق بالدولة المصرية ومكانتها وتلبي طموحات وتطلعات الجماهير المصرية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي خلال مراسم استقبال الأبطال على تشجيع جميع الأبطال أعضاء البعثة المصرية وأن المنافسات الأوليمبية يجب أن تكون البداية لتحقيق الريادة القارية والعالمية مؤكداً لهم أن الدولة مستمرة فى تهيئة المناخ المناسب للأبطال من خلال توفير كافة المتطلبات وتصحيح أية أخطاء تعتري مسارهم على كافة المستويات.

وطالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية باستمرار دعم ومؤازرة الأبطال خلال الفترة المقبلة فى كافة المحافل الافريقية والعالمية تعزيزاً لقدراتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية.

مقالات مشابهة

  • ميدالية رابعة لمصر.. فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال
  • أبطال الأوليمبياد وعائلاتهم ومدربيهم في ظهور خاص مع منى الشاذلي الليلة
  • Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • دماؤهم ستزيد من اشتعال المقاومة.. لجان المقاومة تنعى شهداء طوباس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • محلل رياضي: منتخب البوتشيا يتأهل لدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه
  • «راغبي المتعة الحرام على الفيسبوك».. حيثيات الحكم ببراءة فتاة من ممارسة «الدعارة»
  • مرشّحون للرئاسة بتونس يوجّهون تنبيهات لهيئة الانتخابات.. وتهديد برفع دعاوى دولية
  • مرشّحو الرئاسة التونسية يوجهون تنبيهات لهيئة الانتخابات.. تهديد برفع دعاوى دولية