شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بين روسيا ومصر . شركة ضخمة تطلق اعمالاً اقتصادية، أعلنت مجموعة الشحن والنقل الروسية العملاقة فيسكو ، من قمة روسيا إفريقيا المنعقدة في سان بطرسبورغ هذه الأيام، إطلاق خط شحن مباشر بين روسيا .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بين روسيا ومصر.

.. شركة ضخمة تطلق اعمالاً اقتصادية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بين روسيا ومصر... شركة ضخمة تطلق اعمالاً اقتصادية
أعلنت مجموعة الشحن والنقل الروسية العملاقة "فيسكو"، من قمة "روسيا - إفريقيا" المنعقدة في سان بطرسبورغ هذه الأيام، إطلاق خط شحن مباشر بين روسيا ومصر.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة "فيسكو" (FESCO) أندريه سيفيريلوف، في حديث لـRT على هامش مشاركته في القمة، إن "فيسكو" تعتبر أكبر شركة نقل في روسيا ولديها أكبر أسطول بحري في البلاد وستصبح جسرا بين الاقتصادين الروسي والإفريقي، بما في ذلك دول المغرب العربي وشمال إفريقيا ككل.

وأضاف المسؤول الروسي: "لقد أعلنا اليوم فقط عن افتتاح خدمة الحاويات التجارية البحرية المباشرة ما بين ميناء دمياط المصري وميناء نوفوروسيسك الروسي. إنه خط ملاحي كبير إلى حد ما، ونحن نستعد لهذا الحدث خلال نصف العام الأخير. زرنا عددا من المؤسسات التجارية والشركات في مصر. نتطلع إلى إمكانيات نقل ضخمة، تصل إلى 30 ألف ثلاجة شحن في السنة". 

وتوقع سيفيريلوف، أن تصبح مصر بحكم موقعها الاستراتيجي مركزا للشحنات من وإلى روسيا، حيث قال: "مما لا شك فيه أن موقع مصر نفسه، ومواقع موانئها يتيح لنا تشغيل البضائع والخطوط الملاحية بسهولة، لا سيما في شمال إفريقيا، وإيصال الشحنات الضرورية إلى وسط إفريقيا".

وأشار إلى أن "فيسكو" مهتمة بإطلاق مسارات شحن جديدة إلى الدول الإفريقية، بما في ذلك شمال إفريقيا: الجزائر والمغرب وتونس.

وأمس انطلقت النسخة الثانية من قمة "روسيا - إفريقيا" في مدينة بطرسبورغ الروسية، وتأتي القمة في إطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين روسيا والدول الإفريقية والارتقاء بها لمستوى جديد.(RT)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بين روسيا ومصر... شركة ضخمة تطلق اعمالاً اقتصادية وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حرائق ضخمة في الجليل الأعلى بعد قصفها بصواريخ قادمة من لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اندلعت حرائق ضخمة في منطقة "شلومي" التابعة للجليل الأعلى المحتل بعد قصفها بصواريخ من لبنان، وفقًا لوسائل إعلام عبرية.

وأفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن النيران اشتعلت في المنطقة وجراج السيارات الخاص بها، مشيرةً إلى عمل أربع فرق إطفاء في المنطقة دون السيطرة على الحريق بعد.

من جهة أخرى، أفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي للعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بالتزامن مع وصول وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى لبنان.

ووصل عراقجي صباح اليوم الجمعة إلى بيروت على متن طائرة إيرانية، ومن المقرر أن يجتمع برئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة ورئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية.

وتأتي هذه التطورات وسط تصعيد متواصل في التوتر بين إسرائيل ولبنان على خلفية التهديدات الإسرائيلية باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

ملاحظة: يمكن إضافة المزيد من التفاصيل والتوضيحات حول الأحداث الجارية، مثل عدد الصواريخ التي سقطت على الجليل الأعلى وطبيعة الأضرار التي لحقت بها، أو عدد الغارات الإسرائيلية على بيروت وتوقيتها.

مقالات مشابهة

  • انفجارات ضخمة بعد سلسلة غارات على صنعاء والحديدة في اليمن
  • الإمارات ومصر.. استثمارات ناجحة وعلاقات اقتصادية نموذجية  
  • حرائق ضخمة في الجليل الأعلى بعد قصفها بصواريخ قادمة من لبنان
  • بالتعاون مع جنوب إفريقيا.. .هيئة الدواء تطلق مشروعا لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • “بن شتوان” يبحث تعزيز العلاقات مع شركة إس إل بي شمال إفريقيا
  • قناة تُوضّح حقيقة إنشاء معبر جديد بين غزة ومصر
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • دمية طفل ضخمة تثير الهلع في بريطانيا
  • بلينكن يرفض إستقبال وزير خارجية ثالث إقتصاد في العالم بتكليف موظفيه لإستقباله