منوعات، جبل أم المرأة خداع بصري يثير جدلا على التيك توك يكشف جوانب شخصيتك،من المفترض أن تكشف الأوهام البصرية عن حقائق خفية حول هويتنا وتصور الآخرين لنا بناءً .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جبل أم المرأة.. خداع بصري يثير جدلا على التيك توك يكشف جوانب شخصيتك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جبل أم المرأة.. خداع بصري يثير جدلا على التيك توك...

من المفترض أن تكشف الأوهام البصرية عن حقائق خفية حول هويتنا وتصور الآخرين لنا بناءً على كيفية عمل الدماغ والعينين لفك تشفير الصورة.

انتشرت خدعة بصرية على نطاق واسع عبر تطبيق TikTok وذلك بعد الزعم أنها قد تكشف عن كيف ينظر إليك الأصدقاء من حولك

فقد تأتي  أنواع مختلفة من الحيل البصرية ولكن أحدثها يأتي في شكل صورة تصور كلاً من امرأة وسلسلة جبال فهل رأيت أولاً الجبل أم المرأة؟

 سأل صانع الفيديو. "إذا رأيت الجبل ومحيطه ، فأنت شخص يتفوق في جميع مواقف الحياة  فلا يخجل هؤلاء الأشخاص بسبب الخوف من السخرية منهم .

وفي الوقت نفسه ، أوضح صانع الفيديو أن أولئك الذين رأوا المرأة أولاً هم أكثر عرضة لأن يكونوا غير متوافقين فهم لا يفضلون أن يكونوا  مكتوفين الأيدي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جبل أم المرأة.. خداع بصري يثير جدلا على التيك توك يكشف جوانب شخصيتك وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط سيدة بثت مشهدا تمثيليا لانتحارها لزيادة نسب المشاهدات على التيك توك

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تظهر خلاله سيدة تقوم بمحاولة الانتحار، وإحداث إصابة نفسها برقبتها باستخدام "آلة حادة".

بالفحص وإجراء التحريات تبين أن الظاهرة بمقطع الفيديو ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، باستدعائها وبمناظرتها تبين عدم وجود اية إصابات ظاهرية بها، وبمواجهتها بالفيديو المشار إليه قررت بافتعالها محاولة الانتحار، وإصابة نفسها بـ (كتر) ووضع كمية من صبغة حمراء على رقبتها والادعاء بإيهامها كريمتها أنها قد تتخلص من حياتها إذا حاولت الخروج من المنزل، فى إطار زيادة نسبة المشاهدات على ذات التطبيق للتربح مالياً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يكشف عن جوانب مظلمة من حياته ويقضي أوقاتاً ممتعة مع ابنه
  • ضبط سيدة بثت مشهدا تمثيليا لانتحارها لزيادة نسب المشاهدات على التيك توك
  • رئيس حماية المستهلك الأسبق يكشف خدعة المحلات فترة الأوكازيونات الموسمية
  • رئيس «حماية المستهلك» الأسبق يكشف طرق خدعة المحلات في الأوكازيونات
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟
  • الأولى من نوعها..دراسة تكشف التغيرات بدماغ المرأة خلال الحمل
  • دراسة جديدة تكشف تأثير الحمل والولادة على الدماغ
  • منشد يتلو القرآن على إيقاع الموسيقى ويثير جدلا واسعا
  • صحف أميركية تكشف جوانب من شخصية المشتبه بمحاولته اغتيال ترامب
  • صور| العبث والكتابات على الجدران.. تشوه بصري يطال المدارس والمقابر