صحافة العرب:
2024-07-06@03:13:20 GMT

سان جيرمان وإيكاردي.. «تنازل نهائي»!

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

سان جيرمان وإيكاردي.. «تنازل نهائي»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سان جيرمان وإيكاردي تنازل نهائي !، باريس أ ف ب أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، تخليه نهائياً عن مهاجمه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى جلطة سراي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سان جيرمان وإيكاردي.

. «تنازل نهائي»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سان جيرمان وإيكاردي.. «تنازل نهائي»!

باريس (أ ف ب)

أعلن باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، تخليه نهائياً عن مهاجمه الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى جلطة سراي التركي، بعدما لعب مع الأخير على سبيل الإعارة الموسم الماضي، ولم يحدد النادي الباريسي مدة العقد أو قيمته.وأسهم المهاجم «30 عاماً» في تتويج غلطة سراي بلقب الدوري للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه الموسم الماضي.وسجل إيكاردي 22 هدفاً مع سبع تمريرات حاسمة، وأثبت نفسه واحداً من قادة الفريق إلى جانب لاعبين آخرين من أميركا الجنوبية هما الأوروجويانيان حارس المرمى فرناندو موسليرا، ولاعب الوسط لوكاس توريرا.ويلعب النجم السابق لإنتر ميلان الإيطالي هذا الموسم مع الدولي الإيفواري ويلفريد زاها، والكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو القادمين هذا الصيف من كريستال بالاس الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني توالياً.وكان عقد إيكاردي مع سان جيرمان سينتهي في يونيو 2024، وهو أعاره في سبتمبر الماضي إلى جلطة سراي، بعد موسمين مخيبين في العاصمة الفرنسية.

62.90.13.231



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سان جيرمان وإيكاردي.. «تنازل نهائي»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش

ماجد محمد

كشفت صحيفة Fanatik التركية أن هناك عروض جدية للغاية من كل من المملكة وأوروبا للمغربي حكيم زياش .

وأفادت الصحيفة بأن زياش توصل إلى اتفاق مع أحد هذه الأندية، فسيقوم غلطه سراي بطلب رسوم نقل تتراوح بين 7 إلى 10 ملايين يورو.

ويلعب زياش في الوقت الحالي على سبيل الإعارة مع غلطة سراي، وسينتهي عقد زياش مع تشيلسي في 30 يونيو 2025.

وكانت بعض التقارير الإخبارية قد تحدثت عن رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه التركي خلال الميركاتو الشتوي لكن وكيله، جورجي جاردي، نفى ذلك تمامًا ووصف تلك التقارير بالكاذبة.

مقالات مشابهة

  • زانيولو يعود من بوابة أتالانتا
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش