كشف مجدي عبد الغني، الذي كان عضوًا في مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقًا، عن تدخله في توثيق عقد لاعب الكرة محمود كهربا مع نادي الزمالك، وذلك قبل أن يفسخ كهربا عقده وينتقل إلى نادي أفيس البرتغالي، ومنه إلى نادي الأهلي حاليًا.

مجدي عبد الغني يرد على كهربا بتصريحات نارية

وفي تصريحات له عبر قناة "صدى البلد"، أكد عبد الغني أنه نشأ داخل النادي الأهلي، وأن انتمائه وولاءه تجاه النادي قائم على مبدأ الولاء الأهلاوي، مشيرًا إلى أنه لم يجد المجال داخل النادي للتعبير عن آرائه، مما دفعه للانتقاد في وسائل الإعلام، كما أكد على أنه لم يسع للعمل داخل النادي، وأن كرامته تتفوق على كل شيء، وأنه يرفض أن يتنازل عنها.

وأضاف عبد الغني أن عقد كهربا مع الزمالك تم توثيقه من قبل اتحاد الكرة، وأنه لم يواجه أي تحقيق من قبل الفيفا بخصوص هذا العقد، وأشار إلى أن عملية توثيق العقد تمت وفقًا للإجراءات القانونية المعتمدة، وأن كهربا نفسه لم يعترض على صحة العقد أو يشير إلى وجود أي تزوير فيه.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم

وفيما يتعلق بتصريحات كهربا الأخيرة، أكد عبد الغني أنه في حال كان هناك أي تزوير في العقد، فلماذا لم يتقدم كهربا بشكوى إلى اتحاد الكرة ويطلب التحقيق في الأمر، بدلًا من الانتظار لمرور سبع أو ثماني سنوات قبل أن يطلب العوض؟ واعتبر أن تصريحات كهربا هذه تشير إلى تهوره وتجاهله لحقوقه، مؤكدًا على أن كهربا يجب أن يتحمل مسؤوليته في هذا الأمر.

واختتم عبد الغني تصريحاته بنصيحة للاعبين المحترفين بعدم التوقيع على أي عقد بياض أو غير محدد، مؤكدًا على أهمية الحرص على حقوقهم وتأمينها بشكل جيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني كهربا الزمالك الأهلي اتحاد الكرة تصريحات مجدي عبد الغني عبد الغنی

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي الشيخ عن ما قدمته وتقدّمه مصر لأكثر من 100 عام من أعمال سينمائية ومسرحية  للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي».

وأضاف: «ومن هنا أوكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم…فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والداما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة».

وتابع: «ونحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذي أساسي للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين».

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري
  • بيان عاجل من نادي مودرن بشأن وفاة أحمد رفعت وتعرضه لضغوط.. عاجل
  • عاجل.. مودرن سبورت يصدر بيانا رسميا بشأن وفاة أحمد رفعت
  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • عاجل.. تعليق حزين من كهربا بعد وفاة أحمد رفعت
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • «إيجار»: عند الامتناع عن توثيق العقد إلكترونياً.. يمكن تسجيل «حالة تعاقدية» عبر الشبكة