شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير بيراميدز الأقرب لضم طارق حامد وشيكابالا يتوسط لعودته للزمالك، 07 43 ص السبت 29 يوليو 2023 طارق حامد لاعب اتحاد جدة أكدت صحيفة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: بيراميدز الأقرب لضم طارق حامد.. وشيكابالا يتوسط لعودته للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: بيراميدز الأقرب لضم طارق حامد.. وشيكابالا...

07:43 ص | السبت 29 يوليو 2023

طارق حامد لاعب اتحاد جدة

أكدت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، أن طارق حامد يمتلك 3 عروض، بعدما أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف اتحاد جدة، الذي قرر الاستغناء عن خدماته بعد نهاية مشاركة الفريق في البطولة العربية.

صحيفة سعودية: مفاوضات قوية من الزمالك لضم طارق حامد.. وشيكابالا يتدخل لإقناعه

وأوضحت الصحيفة أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية، لاستعادة خدمات طارق حامد لاعب الفريق الأبيض السابق، وأن شيكابالا قائد القلعة البيضاء، قد توسط لإقناع لاعب الوسط الدولي بالعودة لصفوف ناديه السابق.

وأضافت الصحيفة أن طارق حامد تحصل على عرض شفهي من أحد أندية وسط الجدول في دوري روشن السعودي، لاستطلاع رأيه بشأن إمكانية ضمه في الموسم الجديد، لكن الأمر لم يرتقي لمفاوضات جدية حتى الآن.

تقارير: بيراميدز طلب ضم طارق حامد لمدة موسم.. ونادي سعودي يستطلع رأيه

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الأكثر جدية لدى طارق حامد من جانب فريق بيراميدز المصري، الذي طلب ضمه في الصيف الجاري لمدة موسم واحد.

وأبرم الاتحاد السعودي عدة صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما نجح في التعاقد مع الهداف الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، جوتا نجم سيلتيك الاسكتلندي، بالإضافة للثنائي المحلي صالح العمري وسلطان الفرحان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: بيراميدز الأقرب لضم طارق حامد.. وشيكابالا يتوسط لعودته للزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

د. حامد بدر يكتب: في يوم مولده.. اشتقنا يا رسول الله

 

تحلُّ هذه الأيام أنسام البركة والمحبة، بمولد سيد الخلق وأشرف المرسلين صلوات الله عليه وعلى آله الطيبين وكل من آمن به إلى يوم الدين، تتكرر الذكرى، وتهفو القلوب بالشوق إلى رسول الله، يسائل المؤمن نفسه: متى اللقيا وانقشاع الظلام، الذي يخيِّم على القلب الكسير والنفس البكَّاءة على حوادث الدنيا؟، يسائلُ نفسه متى نلقاك يا حبيب الله، والصدر مثقول بالهموم، والبال تقاذفته الخواطر يا حبيبي يا مُحمَّد؟

مؤمن بسيط يُسائل نفسه

يسائل ذلك المؤمن البسيط نفسه في يوم مولده، بعين خَجِلَة وصوت يختنق على شفا أن يجهش بالبكاء، وكأنَّ مقام الحنين إلى رسول الله يتناغم مع مقام الإجلال والتعظيم لله جلَّ جلاله أنْ القلب مشتاق والهجر في ليل سرمدي لا يعني سوى المزيدُ من الانتظار، عالم مليءٌ يا حبيبي بما لا يحتملُ، فقط نسارع ونصارع الذات قبل الآخر.. فهل من مآل أو مرسى في خضمِّ هذه الأمواج التي تلاطمنا؟

في ذكرى ميلاد سيد الكونين وثقليه، يُسائل ذلك المسكين نفسه في لحظة من لحظات الاعتراف النادرة، أنَّى يكون استقرارًا وهناء بال، أنَّى تنتهي هذ الرحلة الَّتي امتلأت شقاءًا وتأميلًا ووعودًا؟. نستغفرُ الله َالعليّ العظيم بقوله الحق: "ما كان الله ليعذبهم وأنت فيهم وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون".

هذه الليالي.. البساطة وكفى

في هذه الليالي تمتزجُ أبسط المشاعر مع قلوب الناس فتسافرُ بهم إلى اللَّازمان أو عُهودًا سحيقة لم تدركها الأبدان، وكأنَّ في خاطره بذكر الحبيب قد امتلأ سعادة وحبورًا، بهذه الذكرى المباركة وكأنَّهُ بـ "مكَّة" وكأنَّ السَّماء تلألأت وازيَنَّت بنور لا تُدرِكْهُ الأبصار فقط تستشعره القلوب وكأنَّه ااُشرِبَتْ سَنَاهُ، في حضرة حاشا لله أن تتجسَّد بوهم شيطان.

تحضُرني كلمات "لاجل النبي" للمؤلف والزجَّال عبد الفتاح شلبى، التي لحَّنها وتغنَّى بها الفنان الراحل محمد الكحلاوي، كأَّنَه لهؤلاء البُسطاء الذي هو بينهم، والتي في منتصفها يقول: "يا رب توبة يا رب توبة نصوحة بعد عِصياني القلب نادم وليه العين عَاصياني؟"  في تساؤل عن جمود المشاعر، الذي أصاب النفس من حوادث الدنيا وتقلُّباتها التي تحرق قلوب البشر دون رحمة ولا تأنٍ، في خِضَمِّ مشاهد عبثية لا نرى لها تنظيمًا، سوى يد تسفكُ دمًا وأخرى تجمعُ ثروة، وعقل ينسى الآخرة، وفؤاد يهترئ كَّلَما انغمس في أرض الرحيل، ناسيًا أنَّه ضيف، والضيف عليه أن يكون كريمًا عزيز الخُطى، خفيف المتاع.

يُنشِد الراحل في آخر كلمات الزجَّال، التي انتشرت منذ أكثر من نصف قَرْن، بين عامَيِّ 1953 و1954: "دي القعدة حلوة والنبي عند النَّبِي"، فكم تشتاق قلوبٌ للزيارة بالمدينة، وكم تشتاق لحضرة لا بُغض فيها ولا شحْنَاء، ولا خوف من مستقبل، ولا اغتمام بمجهول، فقط مجلس رسول الله، وكأنَّ كلَّ شيء انتهى.

أحلام بسيطة

أنا وأنت وكل المؤمنين نحادثُ أنفسَنَا أيضًا ببساطة، ففي ظل غُيومٍ تضج بالكآبة وغروب يتطلَّع إلى حادث حديث بهذا الشَّوْق إلى رسول الله، لم نحلم في هذه الأيَّام سوى بعودة الليالي المباركة، والنفوس الرَّاضية، وأصوات البسطاء الطامحين في ملكوت الرب الجليل، بهتاف لحنٍ بسيط "لاجل النبي.. لاجل النبي.. دي القعدة حلوة والنَّبي عند النَّبِي".

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يوجه صفعة قوية لطارق عفاش
  • ما هو دور BBC في تلفيق صحيفة جويش كرونيكل تقارير عن غزة؟
  • عاجل.. آخر تطورات مفاوضات انتقال نجم بيراميدز للزمالك في الميركاتو الصيفي
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • صحيفة: الوقت الحالي هو الأقرب لإسرائيل من حرب مع لبنان منذ 7 أكتوبر
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • د. حامد بدر يكتب: في يوم مولده.. اشتقنا يا رسول الله