العلوم والتكنولوجيا، العثور على كنز يعود إلى القرنين الأول والثاني الميلادي قرب مدينة تولا الروسية،press service of the museum reserve Kulikovo field بغض الحلي التي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العثور على كنز يعود إلى القرنين الأول والثاني الميلادي قرب مدينة تولا الروسية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العثور على كنز يعود إلى القرنين الأول والثاني...

press service of the museum-reserve "Kulikovo field"

بغض الحلي التي عثر عليها في الموقع

اكتشف علماء الآثار في المكان الذي عثروا فيه على الكنز، بقايا مستوطنة قديمة وآثار عمليات تعدين.

ويشير مصدر في متحف "ميدان معركة كوليكوفو" في حديث لوكالة تاس الروسية للأنباء، إلى أن علماء الآثار اكتشفوا بقايا المستوطنة وآثار عمليات التعدين بالقرب من قرية باريبينكا الواقعة قرب مدينة تولا. وكان علماء الآثار قد عثروا في هذا الموقع على كنز من الحلي والمجوهرات النسائية تعود إلى القرنين الأول والثاني الميلادي، سلمت فيما بعد إلى المتحف، ويعتقد أنها تعود لعائلة خبير في عمليات التعدين.

ويشير دميتري غوردين مدير جهاز الأمن القومي في مقاطعة تولا، إلى أن جميع القطع الأثرية الفريدة التي سبق عن عثر عليها هواة البحث عن الآثار القديمة قد سلمت إلى متحف "ميدان معركة كوليكوفو" أيضا.

المصدر: تاس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العثور على كنز يعود إلى القرنين الأول والثاني الميلادي قرب مدينة تولا الروسية وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حشرات ضارة وكلاب مسعورة وأفاعي في الشوارع مدينة بفاس

مملكة بريس/ 2 يوليو 2024

رجاء الحمومي

تعيش مدينة فاس هذه الأيام، على وقع ظواهر مقلقة تشكل تهديداً للصحة العامة وسلامة السكان. فقد انتشرت الحشرات الضارة والكلاب المسعورة، وحتى الأفاعي في الشوارع العامة، مما أثار مخاوف السكان ما جعل النوم يفارق أجفانهم
وعبر العديد من المواطنين بمدينة فاس عن استيائهم وتذمرهم من انتشار هذه الحشرات الضارة، من قبيل “شنيولا” و”الناموس”، التي طالت مختلف الأحياء، حيث تسببت للكثيرين في لسعات مع ظهور أمراض جلدية.

ولَم يقتصر الأمر على هذه الحشرات، بل إن مواطنين تحدثوا عن العثور على ثعابين في بعض الأحياء، حيث تم العثور على ثعبان أما شقة

واستغرب المواطنون انتشار هذه الحشرات الضارة، والحاملة للسموم، والتي من شأنها أن تتسبب في إصابة أحد السكان، خصوصا الأطفال، مستنكرين صمت مجالس المقاطعات وغيابها عن تعقيم الأحياء للحد من انتشارها.

وطالب المواطنون رؤساء المقاطعات بوجوب التدخل السريع، خصوصا أن الحشرات من قبيل “شنيولا” تكاثرت بشكل كبير بمدينة فاس.

مقالات مشابهة

  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة “في بطن ثعبان”
  • إطلاق برنامج لتعزيز كفاءات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في مدارس الشراكات التعليمية بأبوظبي
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب STEM: امتحان الفيزياء سهل ومخاوف من الكيمياء
  • العثور على جزء من مائدة القرابين في معبد زيوس بشبه جزيرة القرم
  • جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور”
  • حشرات ضارة وكلاب مسعورة وأفاعي في الشوارع مدينة بفاس
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • طقس الغد صحو نهارا ورطب ليلا
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار