الفن واهله، درة نفسي أثق  في نفسي أكتر وأنا شخصية مترددة،كشفت الفنانة درة،  عن رأيها بالحسد، وال موضة ، وغيرها من الأمور، حيث قالت درة الجواز .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درة: "نفسي أثق  في نفسي أكتر وأنا شخصية مترددة" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درة: "نفسي أثق  في نفسي أكتر وأنا شخصية مترددة"

كشفت الفنانة درة،  عن رأيها بالحسد، والموضة، وغيرها من الأمور، حيث قالت درة "الجواز مينفعش يكون هدف حياة البنت ولو معملتش دا يبقى محققتش حاجة، بالعكس ممكن السنجل تكون مبسوطة وأنا عملت أغنية من زمان مع أبلة فاهيتا عشان أقول كدا، ومش لازم البنت تتجوز عشان تفرحوا بيها وممكن تفرحوا بنجاحها ودراستها.

ما نصيحة درة للسيدات؟   

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية: "لازم المرأة تختار اللي يناسبها ويناسب  شخصيتها ومش مجرد تقليد وخلاص وتعرف تنسق الملابس والألوان دون ما يكون مبالغ".

وتابعت:"أنا بيحصلي أشياء كتير ومعرفش سببها يمكن قدر مش شرط حسد، وأنا معنديش كل حاجة عشان أتحسد وزي كل الناس مفيش سبب يخلي حد يحسدني".

درة: نفسي أثق  في نفسي أكتر وأنا مش مغرورة 

وقالت: “أنا نفسي أثق  في نفسي أكتر ولكن الناس بتفتكر إني مغرورة، ودا سببه إني بتكسف وفي حالي وبتكسف أكلم حد وأي حد يعرفني في الحقيقة بيعرف إني مش مغرورة أبدا، وخجولة جدا وعمري ما بشتم ولا بضرب ولا باخد حقي وبيكون نفسي آخد حقي لأني أكيد هقدر”.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل درة: "نفسي أثق  في نفسي أكتر وأنا شخصية مترددة" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ نفسي يحذر من اقتباس حياة السوشيال الزوجية: وهمية ومليئة بالغش

حذر الدكتور وليد هندي أستاذ الصحة النفسية، من اقتباس الحياة الزوجية من السوشيال ميديا، منوهًا أن هذه الحياة وهمية ومليئة بالغش والخداع لأن ما تصدره السوشيال ميديا من قصص أسطورية ورومانسية عن الحياة الزوجية المثالية ليس حقيقيًا ويجل الأزواج غير راضيين عن حياتهم.

وكشف خلال لقائه مع الإعلامية راندا فكري ببرنامج "الحياة انت وهي"، المذاع على قناة الحياة، اليوم الخميس، عن سبب  إرتفاع نسب الطلاق في مصر، خلال الفترة الماضي، سببه الخيانة عبر الإنترنت، قائلًا: «كان في عام 2006 إحصائية رسمية بأن 75 ألف حالة طلاق في مصر كان منهم 45 ألف حالة سببها الخيانة على الإنترنت في وقت لم يكن الإنترنت منتشر بالشكل الحالي».

أستاذ نفسي: الكذب لدى بعض الأشخاص مرض يتحدثون به بطريقة لا إرادية استشاري نفسي: إدمان الأطفال للهواتف المحمولة يعرضهم للابتزاز ويصيبهم بالاكتئاب

وتابع أن السوشيال ميديا خلقت عند الإنسان حالة من عدم الرضا وجعلت الأسرة تعيش في جو من عدم الاستقرار والأمان، متابعًا: «الزوجة إذا كانت تعيش في بيت زوجها ومبسوطة فهي راضية عن حياتها».

وأكمل: «بعض البلوجر مثلا تجد عندهم ملايين المشاهدات وعايشين في شقة جميلة ويتناولون أفضل الطعام وفي حالة الانفصال تظهر الحقيقة بأن هذه الشقة كانت إيجار والثلاجة لا يوجد بها أكل ما يؤكد أن هذه الحياة وهمية هدفها الربح من السوشيال ميديا».

 

مقالات مشابهة

  • أول يوم مدارس.. 6 خطوات لتهيئة الأطفال نفسيًا وبدنيًا
  • أستاذ نفسي يحذر من اقتباس حياة السوشيال الزوجية: وهمية ومليئة بالغش
  • أستاذ نفسي: الكذب لدى بعض الأشخاص مرض يتحدثون به بطريقة لا إرادية
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • جوارديولا: الإنتر يتميز بالقوة البدينة.. لديهم سومر وباستوني
  • برج الثور حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: تحتاج لمعالج نفسي
  • أحمد الفيشاوي: كرهت نفسي بسبب الفشل
  • ‎نجم الأرجنتين يخضع لتقييم نفسي في تحقيق بتهمة اغتصاب
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • أكسيوس: تفجيرات "بيجر" حزب الله اختراق نفسي للميلشيا