صحافة العرب:
2024-09-16@20:33:44 GMT

الحصيني: السبت.. أول أيام موسم «طباخ التمر»

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

الحصيني: السبت.. أول أيام موسم «طباخ التمر»

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الحصيني السبت أول أيام موسم طباخ التمر، وأضاف الحصيني، عبر تويتر، أن ذلك الموسم يسمى أيضًا اللاهوب ، ويتكون من طالعين أولهما المرزم وثانيهما الكليبين وأيماهما 26 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحصيني: السبت.. أول أيام موسم «طباخ التمر»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحصيني: السبت.. أول أيام موسم «طباخ التمر»

وأضاف الحصيني، عبر تويتر، أن ذلك الموسم يسمى أيضًا «اللاهوب»، ويتكون من طالعين أولهما المرزم وثانيهما الكليبين وأيماهما 26 يومًا.

وواصل الباحث في الطقس، أن ذلك الموسم ترتفع فيه نسبة رطوبة السواحل ويكثر الرطب والفواكه الصيفية ويبدأ خلاله غرس فسائل النخيل، وهو خامس منازل الصيف.

اللهم صل وسلم على رسول الله نبينا محمد7- يكثر فيه الرطب والفواكه الصيفية8- تقول العامة "المرزم ملء المحزم"من الرطب "التمر" تظهر الغيوم على الوسطى والشرقية9- يبدأ غريس فسائل النخيل10- المنزلة " الخامسة " من منازل الصيف تقول العرب"اذا طلع الذراع حسرت الشمس القناع واشعلت في… pic.twitter.com/7Y6fCi2dex

— عبدالعزيز بن محمد الحصيني (@A__alhussaini) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحصيني: السبت.. أول أيام موسم «طباخ التمر» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تنظيم حفل اعتزال للاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقاً محمد الشلهوب، خلال النسخة الجديدة لموسم الرياض.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي في منصة إكس: "بإذن الله موسم الرياض سينظم حفل اعتزال محمد الشلهوب مع نادي روما الإيطالي".

ان شاءالله موسم الرياض سينظم اعتزال الكابتن محمد الشلهوب مع نادي روما الايطالي????????❤️ pic.twitter.com/T6XkkdKX4L

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 15, 2024

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه أعلن في يناير (كانون الثاني) الماضي، عزمه إقامة تكريم محمد الشلهوب، وذلك على خلفية بطولة كأس موسم الرياض التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا، وتوج بها فريق الهلال.

وفي سبتمبر (أيلول) 2020، ودع محمد الشلهوب ملاعب كرة القدم بعد مسيرة حافلة امتدت لـ22 عاماً، رسم فيها الصورة المثالية للنجم المحترف مع فريق الهلال وكذلك المنتخب السعودي.

واتجه الشلهوب بعد اعتزاله إلى عالم التدريب، إذ يحضر حالياً ضمن الجهاز الفني المساعد للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق منذ الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • طريقة عمل العجوة من البلح.. حافظي على صحة أولادك
  • جبجات .. مقصد السياح في موسم الصرب
  • حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • ياسمين عبد العزيز تستمع بوقتها قبل انطلاقة تصوير مسلسلها الرمضاني
  • احتفالات سبتمبر: إجازة المولد النبوي والمزيد من أيام الراحة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • ما هي أفضل طريقة لحفظ التمر لأطول فترة؟