شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تصريحات مُثيرة جباري يكشف خيانة “الرئاسي” وتهديد التحالف لهادي بـ”الأباتشي” وتصفية أبنائه ومن الذي يدافع عن كرامة وسيادة اليمن، الجديد برس أكد نائب رئيس مجلس النواب الموالي للتحالف، عبد العزيز جباري، أن رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لا يملكون قراراتهم ولا .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحات مُثيرة.

. جباري يكشف خيانة “الرئاسي” وتهديد التحالف لهادي بـ”الأباتشي” وتصفية أبنائه ومن الذي يدافع عن كرامة وسيادة اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحات مُثيرة.. جباري يكشف خيانة “الرئاسي” وتهديد...

الجديد برس:

أكد نائب رئيس مجلس النواب الموالي للتحالف، عبد العزيز جباري، أن رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي لا يملكون قراراتهم ولا يستطيعون اتخاذ أي قرار وطني مشرف باستثناء شكر السعودية والإمارات.

وقال جباري في مساحة نقاش صوتية على موقع “تويتر”، إن “الناس اليوم ترى أن الحوثيين هم وحدهم من يدافعون عن اليمن، لذا كثير من الأطراف المعارضة لهم يتقبلون دورهم ووجودهم وإدارتهم لليمن ولا يواجهونهم لهذا السبب”.

وأضاف أن “السعودية تكتوي اليوم بنار كبرها وغرورها وسياستها الخاطئة والشعب اليمني يدفع الثمن”.

وسخر من السلطة الموالية للسعودية بالقول: “نحن جميعا لا نمتلك قراراتنا ولا نمتلك موقفاً حراً بما فينا المجلس الرئاسي، فكيف سيحترمنا الشعب اليمني، والتحالف صادر مواقفنا وصلاحياتنا فلا خيارات لنا سوى شكر السعودية والإمارات”.

مؤكداً أن “السعودية والإمارات فرضوا على عبدربه منصور هادي الاستقالة وتشكيل المجلس الرئاسي وهو الآن تحت الاقامة الاجبارية”.

وكشف جباري أن “التحالف هو من طرد عبدربه منصور هادي من عدن، عندما أرسل الأباتشي لتحلق على قصر المعاشيق لتهديده، وكذا تهديده باستهداف أبنائه وفرضوا عليه البقاء دون حراسة”، نافياً أن “يكون المجلس الانتقالي هو من طرده لان الانتقالي بذاته صناعة التحالف ولا يمتلك قراره”.

جباري علق على تشكيل السعودية “مجلس حضرموت الوطني” بالتأكيد على “أنه لا يثق بأي مكون تصنعه السعودية والإمارات لأنها تصنعه لأجل مصالحهم، والصراع بين السعودية والإمارات صراعاً على النفوذ وتقاسم النفوذ في اليمن فقط”.

وهاجم جباري، طارق صالح بأنه “أصبح شاقياً مع الإمارات وشرطياً لمصالحها في باب المندب”، مختتماً: “جميعنا أصبحنا شقاة مع التحالف وحراس لمصالحه في اليمن بما في ذلك حزب الإصلاح في مأرب”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات مُثيرة.. جباري يكشف خيانة “الرئاسي” وتهديد التحالف لهادي بـ”الأباتشي” وتصفية أبنائه ومن الذي يدافع عن كرامة وسيادة اليمن وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السعودیة والإمارات الجدید برس

إقرأ أيضاً:

سنتكوم: تدمير منظومتين صاروخيتين ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن

 أعلنت القيادة المركزية بالجيش الأمريكي "سنتكوم"، الثلاثاء، تدمير منظومتين صاروخيتين ومركبة في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، وفقًا لما أوردته وكالة " روسيا اليوم".

برج ضخم في أمريكا ينهار في ثوان.. شاهد أمريكا.. الصديق الخائن


وأضافت القيادة المركزية الامريكية في بيان نشرته عبر منصة "إكس"، أنها دمرت طائرة بدون طيار تابعة للحوثيين فوق البحر الأحمر.
وقالت في بيانها إنه "تبين أن هذه الأهداف تشكل تهديدا واضحا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة، وتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمانا للسفن الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية".

مقالات مشابهة

  • سنتكوم: تدمير منظومتين صاروخيتين ومركبة تابعة للحوثيين في اليمن
  • السعودية والإمارات تشاركان في إمداد إسرائيل بالنفط: 65 شحنة من النفط الخام ومنتجات البترول تسلمتها إسرائيل منذ 7 أكتوبر حتى 12 يوليو 2024م
  • «سينتكوم» تعلن تدمير أسلحة حوثية في اليمن
  • تصريحات لاعب السعودية عن مواجهة الصين غدًا
  • سنتكوم تعلن تدمير أسلحة حوثية في اليمن
  • من هو الطرف الذي تأمر على منتخب اليمن وأقصاه من البطولة؟
  • الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • السعودية والإمارات ومصر ودول أخرى تصدر بيانا جديدا بشأن المعابر في السودان
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء