رؤيا الأخباري:
2024-10-02@04:47:15 GMT

الصحف الفرنسية تصف أداء مبابي بالفشل الذريع

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

الصحف الفرنسية تصف أداء مبابي بالفشل الذريع

استنكرت الصحيفة الأداء الضعيف لمبابي ونقصه في التأثير على المباراة

تعرّض النجم الفرنسي وقائد منتخب فرنسا ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لانتقادات حادة من وسائل الإعلام الفرنسية بعد خسارة فريقه أمام برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب ضمن دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : المنتخب الأولمبي يتغلب على فيتنام وديا

الصحافة الفرنسية انتقدت بشدة أداء مبابي بعد الهزيمة التي مني بها باريس سان جيرمان في ملعبه "حديقة الأمراء"، وأشارت إلى صعوبة المهمة التي ينتظرها الفريق في مباراة الإياب.

وصفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أداء مبابي بأنه "فشل ذريع"، معتبرة أنه لم يقدم أداءً متميزًا كما هو متوقع منه، وتحدثت عن اتباعه أسلوبًا أنانيًا على الملعب، مما أثر سلبًا على أداء الفريق بشكل عام.

واستنكرت الصحيفة الأداء الضعيف لمبابي ونقصه في التأثير على المباراة، مشيرة إلى عدم قدرته على تسجيل أي تسديدة على المرمى، وفشله في تنفيذ 13 محاولة للمراوغة، مما أدى إلى تقييم سلبي لأدائه.

وأعرب المحلل الرياضي حبيب باي عن استيائه من أداء مبابي، مشددًا على ضعف تأثيره في المباراة وفشله في التكيف مع الظروف الصعبة التي فرضها برشلونة.

واختتمت صحيفة "لوفيجارو" بتوجيه انتقادات لمبابي ووصفت أدائه بأنه "متحفظ للغاية"، وأعطته تقييمًا منخفضًا، مما يظهر تراجع مستواه في المباراة الهامة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان فرنسا

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي نادي ريال مدريد رفضو طلب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حضور "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي طلب حضور المباراة من مدرجات ملعب "ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم قدرته على خوض أول "ديربي" له في مدريد، بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي نادي ريال مدريد فضلوا رفض طلب المهاجم الفرنسي لتجنب أي تصرف عدائي من قبل الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن جماهير أتلتيكو مدريد تخطط لمهاجمة فينيسيوس جونيور المعروف بسلوكه "المستفز" خلال لقاء "الديربي".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات من جانب مشجعي نادي أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالتوعد للهجوم ضد فينيسيوس جونيور واستفزازه في لقاء "الديربي" للتأثير على أدائه.

مقالات مشابهة

  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • مبابي المصاب ممنوع من مشاهدة قمة ريال مدريد وأتلتيكو
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • الليلة.. الريال يتحدى أتلتيكو مدريد في الديربي بدون مبابي