أكد المخرج عامر صلاح، مخرج مسلسل «نورة»، أن العمل حقق نجاحا كبيرا، ويعد إضافة للدراما المصرية بالشكل المطلوب الذي يليق باسم مصر في صناعة الكرتون والرسوم المتحركة.

مسلسل نورة وجبة كارتونية مثالية

وأضاف «صلاح»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» والمُذاع على شاشة القناة الأولى، أن العمل موجه للأطفال، وهو وجبة كرتونية مثالية صنعت حالة من الوعي لدى المشاهد.

«نورة» عمل إبداعي متميز

وتابع مخرج «نورة»: «المسلسل عمل إبداعي متميز أعطى الأطفال رسائل حول مكانة المرأة المصرية في المجتمع، وكان تحدي كبير بالنسبة لنا، ونورة أيقونة للبنت المصرية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ختام فعاليات هاكاثون "بالمصري تك" الذي يهدف إلى تطوير حلول تكنولوجية وتطبيقات مبتكرة لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية. الهاكاثون، الذي امتد من 18 أغسطس إلى 17 سبتمبر 2024، جذب أكثر من 750 مشاركًا من طلاب الجامعات والمدارس والخريجين الجدد، حيث قدموا 147 مشروعًا في مجالات الذكاء الاصطناعي، البرمجيات، الفنون الرقمية، الألعاب الإلكترونية، والعمل الحر.

في كلمته، أكد الدكتور عمرو طلعت أن رؤية الوزارة تركز على بناء قدرات الشباب الرقمية وتأهيلهم للمنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية، موضحًا أن التطورات التكنولوجية ساهمت في خلق فرص عمل كبيرة للشباب للعمل عن بُعد عبر المنصات الرقمية. كما أشار إلى أن الوزارة تقدم مسارات تدريبية متكاملة لتطوير المهارات التقنية والشخصية، لتمكين الشباب من التميز في سوق العمل.

تميز الهاكاثون بمشاركة واسعة في مشاريع مبتكرة شملت مجالات تكنولوجية متعددة، حيث فاز بالمراكز الأولى 14 مشروعًا. حاز مشروع "الرمال الغامضة" على المركز الأول في الألعاب الإلكترونية، بينما حصل مشروع "الشيخ الشريب" على المركز الأول في الفن الرقمي. وفي مجال البرمجيات، فاز مشروع "رحلة الكلمات"، وفي الذكاء الاصطناعي فاز مشروع "بلينك بوت"، فيما نال مشروع EXAMERO المركز الأول في مجال العمل الحر.

أشاد الدكتور عمرو طلعت بالجهود المبذولة من قبل المشاركين وكرّم الفائزين، مؤكدًا على أهمية استثمار الوزارة في تدريب وتأهيل الشباب لتحقيق تطلعاتهم المهنية وتقديم حلول تخدم الهوية والثقافة المصرية.

مقالات مشابهة

  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصرى تك" لتعزيز الهوية المصرية
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • طريقة عمل الفينو للشيف نادية السيد.. وصفة مثالية للعام الدراسي الجديد
  • مستشفى الملك عبدالله الجامعي ينظِّم حفل تخريج الدفعة الأولى من برنامج مساعد طبيب أسنان
  • معركة قانونية حول لعبة الحبار.. مخرج هندي يتهم نتفليكس بالسرقة
  • كوارث عمر أفندى!
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024