شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وسائل إعلام سعودية تحسم موقف ساديو ماني من الانتقال لنادي النصر، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أكدت قناة الإخبارية السعودية الحكومية أن نادي النصر قد أتمّ إجراءات التعاقد مع اللاعب ساديو ماني، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وسائل إعلام سعودية تحسم موقف ساديو ماني من الانتقال لنادي النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وسائل إعلام سعودية تحسم موقف ساديو ماني من الانتقال...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت قناة "الإخبارية" السعودية الحكومية أن نادي النصر قد أتمّ إجراءات التعاقد مع اللاعب ساديو ماني، قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني.

ولم تكشف "الإخبارية" عن مدة وقيمة العقد، فيما سبق وذكر الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، أن فريق "العالمي" سيظفر بخدمات المهاجم السنغالي مقابل رسوم مالية تبلغ ما يقرب 37 مليون يورو (40 مليون دولار).

وكان ماني قد انضمّ لفريق "البافاري" في يوليو/ تمّوز 2022، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين لعب 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 12 هدفاً وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

فيما مثّل ساديو ماني (31 عاماً) منتخب بلاده في 96 مباراة دولية، وقد أحرز 36 هدفاً وصنع 21 آخرين، لكنه غاب عن صفوف "أسود التيرانغا" في بطولة كأس العالم 2022 بداعي الإصابة.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وسائل إعلام سعودية تحسم موقف ساديو ماني من الانتقال لنادي النصر وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات قناة النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام للحوثيين: غارات أمريكية وبريطانية على 3 مدن يمنية

سرايا - أفادت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين الجمعة، بأن طائرات أميركية وبريطانية شنّت سلسلة غارات على 3 مدن يمنية بينها صنعاء والحديدة الساحلية في غرب البلاد.

وقالت القناة إن "عدوانا أميركيا بريطانيا استهدف صنعاء بأربع غارات (...) سبع غارات على الحديدة وغارة على مدينة ذمار".

وأفادت وكالة فرانس برس بسماع دوي انفجارات قوية في صنعاء والحديدة.

ولم يصدر أي تعليق بعد من الولايات المتحدة أو بريطانيا. كما أن وسائل الإعلام التابعة للحوثيين لم تفد عن الأضرار أو عن وقوع ضحايا جراء الغارات.

ونقلت قناة "المسيرة" عن المتحدث باسم حكومة الحوثيين هاشم شرف الدين، قوله إن "العدوان على العاصمة ومحافظات يمنية بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع لبنان وغزة محاولة يائسة لترهيب شعبنا".

وأكد أن "اليمن لن تثنيه هذه الاعتداءات وسيواصل صموده في مواجهة الأعداء بكل ما أوتي من قوة".

وتأتي هذه الغارات، بعد أقل من أسبوع على ضربات إسرائيلية استهدفت ميناءين ومحطتي كهرباء في محافظة الحديدة التي يسيطر عليها الحوثيون في غرب اليمن، رداً على استهدافهم تل أبيب بهجوم صاروخي.

ومنذ تشرين الثاني/نوفمبر، يشنّ الحوثيون هجمات بالصواريخ والمسيّرات على سفن تجارية في البحر الأحمر وبحر العرب يقولون إنها مرتبطة بإسرائيل أو متّجهة إلى موانئها، ويقولون إن ذلك يأتي دعما للفلسطينيين في قطاع غزة في ظل الحرب منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر.

ولمحاولة ردعهم، تشنّ القوّات الأميركيّة والبريطانيّة ضربات على مواقع تابعة للحوثيين في اليمن منذ 12 كانون الثاني/يناير. وينفّذ الجيش الأميركي وحده بين حين وآخر ضربات على صواريخ ومسيّرات يقول إنها معدّة للإطلاق.

ومع تطورّ الأحداث في الشرق الأوسط، وسّع الحوثيون هجماتهم لتستهدف إسرائيل بصواريخ بالستية ومسيّرات.


مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • دوي انفجارات كبيرة داخل سوريا
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • وسائل إعلام للحوثيين: غارات أمريكية وبريطانية على 3 مدن يمنية
  • تفاصيل دفن حسن نصر الله في مكان سري مؤقت بسبب هجمات إسرائيل
  • سبب تأجيل جنازة حسن نصر الله.. لماذا لم يدفن حتى الآن؟
  • طائرات مروحية توجهت إلى المكان.. وسائل إعلام إسرائيلية ننحدث عن حدث خطير في الشمال
  • وسائل إعلام سورية: سماع دوي انفجارات قوية في ريف دمشق