شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رد فعل كريستيانو رونالدو بعد تعادل النصر مع الشباب في البطولة العربية للأندية يُثير تفاعلاً، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN لم يكن اللاعب كريستيانو رونالدو راضياً على نتيجة التعادل السلبي، الّتي سيطرت على مواجهة فريقه النصر .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رد فعل كريستيانو رونالدو بعد تعادل النصر مع الشباب في البطولة العربية للأندية يُثير تفاعلاً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رد فعل كريستيانو رونالدو بعد تعادل النصر مع الشباب...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن اللاعب كريستيانو رونالدو راضياً على نتيجة التعادل السلبي، الّتي سيطرت على مواجهة فريقه النصر السعودي مع نظيره الشباب، الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

عقب صافرة النهاية، أظهرت لقطات مصورة عدم سعادة النجم البرتغالي بتعثر "العالمي" في بداية مشوار الفريق في البطولة، مما أثار تفاعلاً بين مغرّدين على منصة تويتر.

كما بيّنت اللقطات طلب رونالدو، الّذي شارك كبديلٍ في المباراة، من أحد المصورين بإبعاد الكاميرا عنه أثناء رصده لرد فعل اللاعب.

وغرّد كريستيانو رونالدو، بعد المباراة: "المباراة الأولى صعبة في دور المجموعات!، 2 مباريات أخرى للذهاب، نستمر في القتال!".

وبهذه النتيجة، وقع النجم البرتغالي (38 عاماً) ورفاقه في المركز الثاني بنقطة واحدة، على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، على أن يواجهوا نادي الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الثانية ثمّ نادي الزمالك المصري.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد فعل كريستيانو رونالدو بعد تعادل النصر مع الشباب في البطولة العربية للأندية يُثير تفاعلاً وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات رونالدو النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو يعود إلى النصر السعودي.. كواليس مثيرة بعد انتهاء الإجازة

رونالدو يعود إلى النصر السعودي.. كواليس مثيرة بعد انتهاء الإجازة

مقالات مشابهة

  • رونالدو يعود إلى النصر السعودي.. كواليس مثيرة بعد انتهاء الإجازة
  • مدرب ريال مدريد: رونالدو أسطورة إنه لا يُصدق ..فيديو
  • رونالدو يدعم السعودية في مونديال 2034 .. بـ "فيديو خاص"
  • رونالدو ينتظم في معسكر النصر بإسبانيا
  • كريستيانو رونالدو يدعم ملف السعودية لإستضافة المونديال
  • رونالدو يدعم المملكة في ملف استضافة كأس العالم
  • كريستيانو رونالدو يثير الشكوك حول زواجه من جورجينا رودريغيز.. إليكم التفاصيل
  • محمد الدويس: كريستيانو يعرف الخلل ويبغى استمرار كاسترو .. فيديو
  • ‎دييجو جوتا: كريستيانو رونالدو مصدر إلهام لي
  • سر ارتياح رونالدو للتدريب مع جورجينا