أعلنت سرايا القدس الزراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الخميس، أنها أسقطت طائرة إسرائيلية من نوع "كواد كابتر".

وقالت سرايا القدس عبر قناتها على تليجرام، إنها سيطرت على الطائرة الإسرائيلية، حيث كانت تقوم بتنفيذ مهام استخبارية في سماء وسط قطاع غزة.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أن القوات الإسرائيلية بدأت عملية عسكرية في محيط مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية مباغتة في وسط قطاع غزة، مشيرا إلى أن سلاح الجو أغار على أهداف إرهابية فوق الأرض وتحتها في وسط القطاع.

وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن العملية العسكرية في مخيم النصيرات في وسط غزة تتم بتوجيه استخباراتي دقيق.

استعدادا لرفح.. الجيش الإسرائيلي يعلن انطلاق عملية عسكرية في مخيم النصيرات الاحتلال الإسرائيلي يعلن بدء عملية عسكرية في مخيم النصيرات بـ غزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سرايا القدس حركة الجهاد الإسلامي فلسطين كواد كابتر غزة القوات الإسرائيلية الاحتلال الاسرائيلي جيش الاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة مخيم النصيرات الاحتلال الإسرائیلی مخیم النصیرات عملیة عسکریة عسکریة فی فی وسط

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم

عرضت سرايا القدس مشاهد من استهداف جنود العدو الصهيوني، بقذائف الهاون وصواريخ (107) على إمتداد محور "نتساريم" .

 

سرايا القدس تعرض مشاهد من استهداف جنود الاحتلال بقذائف الهاون وصواريخ (107) على إمتداد محور "نتساريم".#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/uksB63JA8U

— رضوان الأخرس (@rdooan) September 30, 2024 متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي

وفي وقت سابق، أعلن متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي افيخاي أدرعي، أنه على مدار الأسبوع الأخير شنت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو سلسلة غارات وعمليات اغتيالات، لقادة ومواقع تابعة لمنظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية الخاصة بمنظمة حزب الله.

 

‏وأضاف افيخاي ادرعي في بيان عبر حسابه: أنه خلال غارة على بيروت السبت تم القضاء على عيد حسن نشار، قائد منظومة القذائف الصاروخية متوسطة المدى لدى منظمة حزب الله، وكان نشار عبارة عن مركز خبرات رئيسي في مجال القذائف الصاروخية، حيث عمل سابقًا قائدًا لوحدة صواريخ الأرض أرض ونائبًا لقائد وحدة بدر.

 

منظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية

‏ولفت أفيخاي أدرعي، إلى أن تصفية نشار تضاف إلى تصفية قائد منظومة الصواريخ والقذائف الصاروخية التابعة لحزب الله، إبراهيم محمد قبيسي، إلى جانب عمليات تصفية طالت العديد من قادة هذه المنظومة.

 

‏وأشار متحدث جيش الاحتلال، إلى أنه كما تم القضاء على كل من قائد وحدة الصواريخ الدقيقة في جنوب لبنان ونائبه وغيرهما من قادة الوحدة في جنوب لبنان والتي كانت مسؤولة عن إطلاق القذائف باتجاه وسط البلاد خلال الأسبوع الماضي.

 

 

.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تعرض مشاهد استهداف لجنود العدو بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية فوق معقل زعيم الجماعة وتكشف حصيلة جديدة لضحايا قصف ميناء الحديدة
  • صنعاء تعلن إسقاط طائرة أمريكية وتتوعد بتصعيد عملياتها العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9 بمحافظة صعدة
  • سرايا القدس في نابلس تخوض معارك مع العدو الصهيوني المقتحم للمدينة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً شمال النصيرات في قطاع غزة
  • استهدفت إيلات..إسرائيل تعلن إسقاط طائرة دون طيار أطلقت من العراق
  • فشل اعتراض صاروخ من لبنان.. سقط بالقرب من قاعدة عسكرية إسرائيلية
  • أوكرانيا تعلن إسقاط عشرات المسيرات الروسية
  • 4 شهداء في قصف صهيوني على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة