سيارات، بقوة 850 حصانا فورد DARK HORSE بتعديلات هينيسي الجديدة صور،تواصل عملاقة مجال تعديل السيارات هينيسي من تألقها، بعد أن كشفت النقاب عن احدث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بقوة 850 حصانا .. فورد DARK HORSE بتعديلات هينيسي الجديدة -صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بقوة 850 حصانا .. فورد DARK HORSE بتعديلات هينيسي...

تواصل عملاقة مجال تعديل السيارات "هينيسي" من تألقها، بعد أن كشفت النقاب عن احدث ترقياتها للنسخة فورد موستنج شيلبي GT500، والتي حصلت على حزمة من التعديلات القوية والمميزة، شملت الناحية الفنية إلى جانب الكثير من اللمسات الخارجية.

القدرات الفنية لسيارة فورد DARK HORSE المعدلة من هينيسي فورد DARK HORSE المعدلة

جاءت السيارة فورد DARK HORSE المعدلة من هينيسي بلقب جديد وهو "H850"، واضافت اليها سوبر تشارج يجعلها تنتج قوة إجمالية قدرها 850 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 881 نيوتن/متر، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر علبة تروس أوتوماتيكية من 10 سرعات أو اخرى يدوية سداسية النقلات.

وتستمد النسخة القياسية من السيارة فورد DARK HORSE قوتها من محرك ثماني الاسطوانات طبقًا لاصدارت الجيل الرابع طراز V8، سعة 5000 سي سي متنفس طبيعي، يمكنه أن يضخ قوة قدرها 500 حصانا، و 567 نيوتن/متر من العزم الاقصى للدوران.

فورد DARK HORSE المعدلة ترقيات جديدة هينيسي للنسخة الرياضية فورد DARK HORSE

ظهرت السيارة المعدلة فورد DARK HORSE أو صاحبة اللقب الجديد H850، بعدد من اللمسات الخارجية يتضمن جناح خلفي وصادم أمامي مصنوع من الياف الكربون، بالاضافة إلى جنوط رياضية جديدة تتكون من 10 اضلاع، وبعض الملصقات الجانبية التي تحمل الرقم 1، مع خطوط عريضة بالمقدمة وشعار هينيسي.

ويذكر أن سعر النسخة القياسية من السيارة فورد DARK HORSE يبدأ من 59,270 دولار أمريكي، بينما لم تكشف هينيسي عن سعر نسختها المعدلة H850 حتى هذا الوقت.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقوة 850 حصانا .. فورد DARK HORSE بتعديلات هينيسي الجديدة -صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات

اهتزت الأرض، ظهر اليوم السبت، تحت أقدام سكان مناطق في جهة بني ملال خنيفرة، وبالضبط ببني وكيل، بين مدينتي الفقيه بن صالح وخريبكة.

وبحسب مواقع رصد الزلازل، فإن مركز الهزة قرب منطقة بني وكيل على بعد 20 كيلومترا من مدينة واد زم والفقيه بن صالح، وحدث ذلك في الساعة 12:00 بالتوقيت المحلي.

وأكد عدد من سكان تلك المناطق شعورهم بالهزة الأرضية، وفق ما نشره أيضا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الأرض، قد اهتزت في واقعة مشابهة في دجنبر الماضي، حين تم تسجيل هزة بقوة 3 درجات بمنطقة واد زم.

كلمات دلالية زلزال هزة ارضية

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة فورد إيفرست 2024
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • زلزال بقوة 4.4 ريختر يضرب قبالة سواحل جواتيمالا
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب جنوب غرب باكستان
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شمال شرقي كولومبيا
  • زلزال بقوة 4.7 درجات يضرب شمال شرق كولومبيا
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شمال تشيلي
  • هزة أرضية ضواحي خريبكة بقوة 3.3 درجات