صحافة العرب:
2024-10-05@15:43:14 GMT

الطقس: انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

الطقس: انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الطقس انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها، رام الله صفايطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم السبت، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطقس : انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطقس: انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

رام الله - صفا

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، اليوم السبت، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حارًا إلى حار جدًا خلال ساعات النهار ولطيفًا خلال ساعات المساء والليل مع نشاط على سرعة الرياح، بحيث يميل قليلاً للبرودة فوق أعالي الجبال.

ويواصل الطقس الأحد، التغير ولكن بشكل بطيء، حيث يطرأ انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة التي تستمر فوق معدلاتها، ويكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار، ومعتدلاً خلال ساعات المساء والليل، حيث يميل قليلاً للبرودة فوق أعالي الجبال.

والاثنين، يكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار ولطيفًا خلال ساعات المساء والليل، ويطرأ ارتفاع قليل مؤقت على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها العامة بحدود 3-4 درجات مئوية.

والثلاثاء، يستمر الطقس حاراً خلال ساعات النهار ودافئًا خلال ساعات المساء والليل، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها السنوية العامة بحدود ثلاث درجات مئوية.

أما الأربعاء، فلا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار ودافئًا خلال ساعات المساء والليل.

طقس الطقس الجو

ط ع

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس: انخفاض الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على درجات الحرارة درجات مئویة

إقرأ أيضاً:

انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان

انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً
  • حالة الطقس.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم السبت 5-10-2024.. انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح
  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة والصغرى تصل لـ19
  • الطقس غدا قليل الغيوم... والحرارة فوق معدلاتها جبلا وداخلا
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس