شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير غضب في الأهلي من رضا سليم وبيراميدز يحسم موقفه من الصفقة، 07 20 ص السبت 29 يوليو 2023 رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي أكد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: غضب في الأهلي من رضا سليم.. وبيراميدز يحسم موقفه من الصفقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: غضب في الأهلي من رضا سليم.. وبيراميدز يحسم...

07:20 ص | السبت 29 يوليو 2023

رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن تأخر صفقة انتقال رضا سليم نجم فريق الجيش الملكي، إلى صفوف النادي الأهلي، ليس لها علاقة بجواز السفر الخاص به، وأن هناك غضب في القلعة الحمراء بسبب وكيل اللاعب، كما تطرق للحديث عن موقف بيراميدز النهائي من ضم اللاعب.

شوبير: تأخر الأهلي في إتمام صفقة رضا سليم بسبب طلبات وكيل اللاعب وليس جواز السفر

وقال «شوبير» في تصريحات خلاق تقديمه برنامج «ملعب أون تايم»، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب تأخر صفقة رضا سليم ليست جواز السفر».

"الموضوع شبه منتهي.. والفريق المصري اللي دخل ينافس عرضه وقف عند 800 ألف دولار".. شوبير يستعرض آخر كواليس صفقة رضا سليم#ملعب_ONTime #visit_egypt #العالم_علمين pic.twitter.com/ZSNL4D2T1T

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 28, 2023

وتابع: «الأهلي والجيش الملكي اتفقا على كل شئ، يتبقى فقط رضا سليم ووكيله كريم البلق، والذي عرض طلبات محددة تتعلق باللاعب، والتي جدت في الفترة الأخيرة».

شوبير: رتوش تفصل الأهلي عن إتمام صفقة رضا سليم.. وبيراميدز ينسحب بعد عرض 800 ألف دولار

وأضاف: «بعد الطلبات الجديدة الخاصة بـ رضا سليم، حديث نوع من أنواع الغضب، لكن حاليا الصفقة في الرتوش الأخيرة لها بين النادي ووكيل اللاعب، وقد يصل رضا سليم إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، بين الأحد والثلاثاء».

وأتم: «الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، لكنه شبه منتهي حتى الآن، وهناك نادي مصري آخر دخل في تفاوض لضم اللاعب، وهو نادي بيراميدز، الذي توقف عند مبلغ معين ثم انسحب، حيث عرضوا 800 ألف دولار فقط».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: غضب في الأهلي من رضا سليم.. وبيراميدز يحسم موقفه من الصفقة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقة رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع 3 صفقات من العيار الثقيل لضمهم فى الميركاتو الصيفى المقبل وتدعيم صفوف القلعة البيضاء فى مختلف المراكز، في ظل سعي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بتكوين فريق قادر علي المنافسة بقوة علي استعادة درع الدوري في الموسم الجديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير: الزمالك دخل فى مفاوضات مع 3 لاعبين، أولهم جوناثان ظهير أيسر مودرن فيوتشر، ويتقاضى جوناثان قرابة 600 ألف دولار ويتبقى له سنة فى عقده، ويرغب الزمالك فى ضم اللاعب، لكن بمبلغ أقل من ذلك، واللاعب مرحب بالعرض ولكن غير موافق على تقليل المقابل المادى.

وأضاف: اللاعب الثانى هو عبد الرحمن مجدى لاعب النادى الإسماعيلى، والزمالك بدأ يجس نبض الإسماعيلى، والأهلى لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدى فى الفترة الأخيرة.

واختتم: اللاعب الثالث هو فخر الدين بن يوسف مهاجم المصرى، بسبب العروض المنتظرة لسيف الدين الجزيرى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • جوميز يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي