صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الخبراء الروس يكشفون عيوب مدرعات الناتو بعد اغتنامها ودراستها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik قال مصدر مطلع، إن الخبراء الروس، بعد فحص مدرعات الناتو التي تم الاستيلاء عليها، .، والان مشاهدة التفاصيل.

الخبراء الروس يكشفون عيوب مدرعات الناتو بعد اغتنامها..

.

Sputnik

قال مصدر مطلع، إن الخبراء الروس، بعد فحص مدرعات الناتو التي تم الاستيلاء عليها، اكتشفوا أن دروعها مقبولة لكن قدرتها على الحركة عادية وهي معقدة جدا في تصميمها.  

وذكر المصدر في حديث لمراسل "نوفوستي"، أن مجموعة واسعة من المختصين والخبراء من المجمع الصناعي العسكري الروسي، تقوم بدراسة المعدات الغربية التي تم الاستيلاء عليها خلال التصدي للهجمات الأوكرانية.

وأضاف: "بعد دراسة المعدات الغربية التي غنمتها القوات الروسية، تم الحصول على نتائج أولية وهي تتوافق بشكل عام مع التوقعات. على سبيل المثال، أظهرت الاختبارات أن النماذج الغربية هذه تتمتع بمستوى مقبول في مجال حماية الدروع، على الرغم من وجود عدد كبير من نقاط الضعف بسبب توزيع الحماية بشكل لا يلبي متطلبات القتال الحديث. من ناحية أخرى قدرة معدات دول الناتو المذكورة في مجال الحركة والمناورة متدنية جدا، خاصة في التربة اللزجة والوحل".

ومن نقاط الضعف الأخرى في المدرعات والمعدات الغربية، هو التعقيد المفرط في تصميمها. والحديث هنا بالذات عن تعقيد عمليات إصلاح وصيانة هذه المعدات.

وقال المصدر: "من الصعب جدا التخلص من الأعطال وإصلاح المعدات الغربية المذكورة في الظروف الميدانية، أما صيانتها الفنية فهي باهظة التكاليف جدا. وهذا يرجع في المقام الأول إلى ميزات تصميم هذه المعدات التي تبدو في بعض الحالات، بصراحة، غير عقلانية".

ويشار إلى أن القوات الأوكرانية تستخدم في محاولاتها الهجومية بمنطقة العملية العسكرية الخاصة، الكثير من دبابات ليوبارد 2 الألمانية، ومركبات قتال المشاة الأمريكية برادلي، والدبابات الفرنسية بعجلات من طراز AMX-10RC.

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخبراء الروس يكشفون عيوب مدرعات الناتو بعد اغتنامها ودراستها وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي

أفاد مصدر عسكري، اليوم الأحد، أن أربعة جنود أوكرانيين سلموا أنفسهم للقوات المسلحة الروسية في خيرسون، وذلك بعدما عبروا نهر "دنيبر" باستخدام مركب مصنوع من زجاجات بلاستيكية فارغة.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك": "في الوقت الباكر من يوم الأحد عبر أربعة جنود أوكرانيين، باستخدام قارب مائي محلي الصنع من زجاجات بلاستيكية فارغة، من الضفة اليمنى إلى الضفة اليسرى لنهر الدنيبر في خيرسون وسلموا أنفسهم للقوات الروسية التي كانت بانتظارهم".

ودخلت العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير 2022، عامها الثالت، وتهدف إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف، لسنوات.

وأفشلت القوات الروسية "الهجوم المضاد" الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف الناتو وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن، لنظام كييف.

ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات "ليوبارد 2" الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف "الناتو"، والتي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.

اقرأ أيضاًالقوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف

القوات الروسية تنفذ سلسلة ضربات على بنى تحتية عسكرية أوكرانية

القوات الروسية تحرر بلدتي «أرتيوموفكا وتيمكوفكا» في منطقة العملية العسكرية الخاصة

مقالات مشابهة

  • مجموعة من القوات المسلحة الأوكرانية تعبر نهر الدنيبر وتسلم نفسها للجيش الروسي
  • روسيا ترفض المشاركة في الألعاب الأولمبية
  • التوتر بين موسكو وباريس مستمر.. روسيا: لن نرسل لاعبينا إلى الأولمبياد بصفة محايدين
  • أعضاء الحوار الوطني يكشفون كواليس اجتماع اليوم
  • علماء يكشفون عن آلية بسيطة وفعالة لمكافحة الحر
  • فقط في غزة: أكثر من 10 آلاف فلسطيني تحت الأنقاض
  • حلف شمال الأطلسي: رئيس وزراء المجر لا يمثل «الناتو» في روسيا
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • أطباء يكشفون أسباب الحساسية وأشهر أعراضها على مدار السنة
  • مدبولي: الخبراء بلا استثناء أكدوا ضرورة التحول للدعم النقدي على المدى المتوسط