خدمة صمم وقفك هي أحد الخدمات الهامة التي تقدمها الهيئة العامة للأوقاف داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وتهدف هذه الخدمة علي تحفيز جميع الفئات المجتمعية داخل المملكة للمشاركة في العمل الوقفي، حيث يستطيع المواطنين من المساهمة في العديد من  المشاريع الوقفية عن طريق دفع  الأموال بشكل جزئي أو كلي حسب رغبة المتبرعين، وقد قامت الهيئة العامة للأوقاف بالعمل علي توفير منصة إلكترونية عبر الإنترنت من خلال منصة وقفي دون الحاجة الي تضييع الكثير من الوقت والمجهود او الذهاب الي فروع هيئة الأوقاف، ومن خلال المقال سوف يتم التعرف علي خطوات التسجيل في المنصة وطريقة التبرع في المشاريع الوقفية المتاحة.

خدمة صمم وقفك 1445

من خلال المقال يمكنك التعرف علي منصة إحسان للأعمال الخيرية، أما عن خطوات التسجيل في منصة وقفي فيمكن للمتبرعين تباع الخطوات التالية بكل سهولة ويسر:

الدخول علي الموقع الرسمي الهيئة  العامة للأوقاف السعودية. في أعلي الصفحة يوجد ايقونة بها” صمم وقفك”. يتم الضغط علي أيقونة “صمم الوقف” ثم يتم انتقالك إلي” إنشاء وقف خاص”. يجب تسجيل حساب متبرع جديد علي منصة وقفي. يتم كتابة جميع البيانات المطلوبة من اسم المستخدم وكلم المرور والبريد الالكتروني الخاص بك ورقم الجوال. الموافقة علي الشروط والأحكام التي توجد أمامك. الضغط علي أيقونة تفعيل الحساب. سوف تصلك رسالة عل الجوال الخاص بك قبول التسجيل. كتابة جميع البيانات الطلوبة مع التأكد من كتابتها بشكل صحيح. والضغط علي أيقونة حفظ، وبهذا قد تم إنشاء حساب علي منصة وقفي. خدمة صمم وقفك وطريقة التبرع علي المنصة

من خلال المقال يمكنك التعرف علي منصة تبرع، أما عن أهم خطوات التسجيل علي المنصة للتبرع في المشاريع الوقفية فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

الدخول علي المنصة الرسمية منصة وقفي. من الصفحة الرئيسية يمكنك اختبار المنتج الذي ترغب  بالتبرع فيه. كما يمكنك البحث علي المنتج الذي ترغب به من خلال البحث من الصفحة الرئيسية. يمكن تحديد نوع المنتج والفئة المستهدفة وحجم المنتج. الضغط علي تفاصيل للتعرف علي المنتجات المتاحة سواء للتعرف عليها “أوقاف الأيتام والمحتاجين – الأوقاف الصحية – وقف وفود الرحمن وغيرها..”. تحديد مبلغ التبرع الذي ترغب في دفعه. اختيار طريقة التبرع سواء  عم طريق الفيزا أو الماستر كارد أو مدي أو غيرها. الضغط علي موافقة علي التبرع. تابعنا الآن:

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضغط علی من خلال

إقرأ أيضاً:

رسميا .. أنت مسجل في عدل 3 في هذه الحالة

أصدرت وزارة السكن والعمران والمدينة مساء اليوم بيانا هاما بخصوص منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” .

وأوضحت الوزارة في بيانها أن كل مواطن تلقى الرسالة الصوتية المتعلقة بالتسجيل في برنامج “عدل 3”  بعد اتصاله بالرقم الثابت المعروض في المنصة يعتبر مسجلاً .

وجاء هذا بعد العديد من الإستفسارات من المواطنين بخصوص عدم تمكنهم من تحميلهم لوثيقة البيانات الخاصة بهم رغم اتصالهم بالرقم الثابت وتأكيد نجاح عملية التسجيل.

كما بعتير مسجل في في برنماج سكنات عدل 3 كل من قام بتحميل وثيقة البيانات الخاصة بالتسجيل

وتم لليوم الثاني فتحت منصة التسجيل في برنامج “عدل 3” من الساعة الثامنة صباحا (08:00) إلى غاية  السادسة مساء (18:00).

وأكد الوزارة أن عدد المسجلين بلغ 452 ألف مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة السادسة (18:00) من مساء اليوم السبت، 06 جويلية 2024.

وتعلم الوزارة كافة المواطنين أن عملية التسجيل ستستمر في منصة التسجيل الرقمية لبرنامج “عدل 3” يوم الغد الأحد، 07 جويلية 2024، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا (08:00) وحتى السادسة مساءً (18:00). وستستمر هذه العملية يوميًا حتى يتمكن كل مواطن من التسجيل.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • هيئة البيئة تعزز جهود مكافحة التلوث البيئي بإطلاق منصة "نقي" لقياس جودة الهواء
  • كيفية التسجيل في منصة جود الإسكان للمطلقات
  • منظمة الصحة العالمية تطلق أول منصة دولية مفتوحة على الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأجهزة الطبية
  • للباحثين عن عمل: خطوة بخطوة لطريقة التسجيل في الوظائف الحكومية
  • الحقيبة.. رواية تفاعلية مغربية على تطبيق تيك توك
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تعظيم دور الهيئة العامة للتنمية السياحية وتحقيق أعلى معدلات الاستثمار السياحى
  • وزير الإسكان يستعرض مقترحات تعظيم دور الهيئة العامة للتنمية السياحية
  • رسميا .. أنت مسجل في عدل 3 في هذه الحالة
  • بيان هام حول التسجيلات في عدل 3
  • منصة «Educatly» ضمن قائمة أفضل شركات التعليم الإلكتروني الواعدة بالمنطقة لعام 2024