يعرض اليوم السابع من خلال سلسة حلقات يقدمها لقرائه في شهر رمضان الكريم بعنوان" المجرم الصغير"، عددا من الجرائم الغريبة التي إرتكبت علي يد أطفال، وأصبحت تملأ صفحات الحوادث اليومية بمختلف أنحاء العالم، وغيرها من جرائم قتل وسرقة ونصب، ونادراً ما تحتوى هذه الصفحات على جرائم غريبة ومثيرة قد لا يصدقها القارئ أو تخطر بباله.

    وفى حلقة اليوم نستعرض، قصة جورج ستيني 21 اكتوبر 1929 _ 16 يونيو 1944، الذي كان اصغر شخص نفذ عليه حكم الإعدام وهو يبلغ من العمر 14 عاماً ، حيث أدين جورج بمقتل فتاتين تدعيان بيتي جون بينيكر (11 عاماً) وماري إيما تايمس (8 أعوام) اللتان وجدتا في حفرة موحلة وكانت أثار لكسور شديدة على جماجمهم، وقد إعترف جورج بإرتكاب الجريمة وحكم عليه بالإعدام بالكرسي الكهربائي .    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المجرم الصغير جريمة طفل جريمة غريبة

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لعامل لاتهامه باستدراج طفل وهتك عرضه بالخانكة

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالإعدام شنقا لعامل باليومية لاتهامه باستدراج طفل وهتك عرضه بدائرة مركز الخانكة، وذلك بعد رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت ومصطفى أنور أحمد، وأمين سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 30666 / 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2226 لسنة 2023 كلي شمال بنها، خطف " ع ص.ع" 20 سنة، عامل باليومية ومقيم بجوار مستشفى اليوم الواحد الزاوية - الحمراء القاهرة، بالتحايل المجني عليه " أحمد محمد فرج يوسف عبد الفتاح "طفل"، بأن استغل حداثة سنه موهما إياه - عن أعين ذويه واصطحبه رفقته مستقلًا به عدة وسائل مواصلات، بقدرته على إعطائه حساب للألعاب الإلكترونية وتمكن بتلك الوسيلة من استدراج المجني عليه.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان سالف الذكر، هتك عرض المجني عليه سالف الذكر والذي لم يبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية وعلى إثر ارتكاب الجريمة محل الاتهام.

وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية تأمر مواد الاتهام سالفة البيان باستمرار حبس المتهم احتياطيًا على ذمة القضية.

وقررت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم والتي أصدرت قرارها السابق.

مقالات مشابهة

  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • الإعدام لسيدة و3 آخرين لخطف شخص وقتله وإشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • مشاهد صادمة .. جيش الاحتلال المجرم يفلت كلابه البوليسية على كبار السن في جباليا لإجبارهم على النزوح !
  • في حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة
  • الإعدام للداعشي المتهم بذبح أمين شرطة بمركز شبين القناطر
  • وفاة "المنفذ الأشهر" لعقوبات الشنق في بنغلادش
  • امه باعته لـ المتهم.. التحقيق مع أم صغير عثر عليه تحت تأثير مخدر بمنزل مسجل خطر ببورسعيد يكشف مفاجاة
  • الإعدام شنقا لعامل لاتهامه باستدراج طفل وهتك عرضه بالخانكة