شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود . هل يتم العمل به مجدداً؟، حث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي روسيا على إحياء اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود الذي انسحبت منه موسكو، الأسبوع الماضي.وسمح الاتفاق .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود.

.. هل يتم العمل به مجدداً؟ ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود... هل يتم العمل...
حث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي روسيا على إحياء اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود الذي انسحبت منه موسكو، الأسبوع الماضي.

وسمح الاتفاق لأوكرانيا بتصدير الحبوب من موانئها البحرية على الرغم من الحرب الدائرة.

وقال السيسي أمام قمة روسية إفريقية في سان بطرسبرغ، إنه من الضروري التوصل إلى اتفاق بشأن إحياء العمل بمبادرة الحبوب التي انسحبت منها روسيا، عازية قرارها إلى عدم وفاء أوكرانيا والغرب بالتزاماتهما، وفق رويترز.

ومصر إحدى الدول المستوردة الرئيسية للحبوب من البحر الأسود.

وتابع : "يجب إيجاد حلول عادلة لأسعار الغذاء والأسمدة للدول الإفريقية".(العربية) 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاق تصدير الحبوب عبر البحر الأسود... هل يتم العمل به مجدداً؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتفاق تصدیر الحبوب عبر البحر الأسود

إقرأ أيضاً:

صرف نحو 21 مليار ليرة من أثمان القمح بالسويداء

السويداء-سانا

وصلت أثمان القمح المصروفة للمزارعين بالسويداء لقاء تسليم محصولهم إلى مراكز الحبوب لغاية تاريخه إلى نحو 21 مليار ليرة سورية، وفقاً لمدير المصرف الزراعي التعاوني بالسويداء المهندس نسيم حديفة.

وأوضح حديفة في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الصرف يستند إلى الجداول الواردة من مكتب الحبوب بأسماء المزارعين المسلمين محصولهم، وذلك بعد اقتطاع الدين المستحق عليهم تجاه المصرف في حال وجوده.

من جهته، بين مدير مكتب المؤسسة السورية للحبوب بالسويداء المهندس باسل هنيدي في تصريح مماثل أن كميات القمح المسلمة حتى الآن بلغت نحو 8300 طن، معتبراً أن الكميات مستلمة جيدة لكون عمليات الحصاد لا تزال مستمرة.

ولفت هنيدي إلى أن عمليات الاستلام للمحصول تجري بشكل ميسر للمزارعين ضمن مركزي المزرعة للقمح المشول وموقع مطحنة أم الزيتون للقمح الدوغما.

وتبلغ مساحات القمح القابلة للحصاد بالسويداء للموسم الحالي 30731 هكتاراً للزراعات البعلية، و992 هكتاراً للمروية، وتقديرات الإنتاج الأولية الإجمالية فيها أكثر من 23 ألف طن.

عمر الطويل

مقالات مشابهة

  • قائد البحرية الأوكرانية: روسيا تفقد السيطرة على محور شبه جزيرة القرم
  • فلاحون من طوزخورماتو وكوردستان يسوقون محاصيل الحبوب لكركوك
  • كرانفيل: ساعون لزيادة عدد السواح من ليبيا إلى تركيا
  • عيوب الخبز الأبيض
  • صرف نحو 21 مليار ليرة من أثمان القمح بالسويداء
  • الدفاعات الروسية تسقط 10 مسيرات أوكرانية وتدمر زورقين مسيرين في البحر الأسود
  • السيرة الذاتية لمحمد جبران المرشح لمنصب وزير العمل
  • إقتصاد اللاجئين وإعادة بناء الحياة (١)
  • واشنطن: نواصل العمل مع مصر وقطر لسد الفجوات في اتفاق وقف إطلاق النار بغزة
  • سعي تركي لجذب السياح الليبيين إلى مناطق شرق البحر الأسود