شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مش ناوين تردوا الجميل؟ تقرير أغنى 5 رجال في مصر يثير تفاعلا، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقريرا نشرته مجلة CEO World عن اغنى 5 أشخاص في مصر الأمر الذي .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مش ناوين تردوا الجميل؟".

. تقرير أغنى 5 رجال في مصر يثير تفاعلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مش ناوين تردوا الجميل؟".. تقرير أغنى 5 رجال في مصر...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقريرا نشرته مجلة "CEO World" عن اغنى 5 أشخاص في مصر الأمر الذي أثار تفاعلا وتساؤلا من أحد النشطاء: مش ناويين تردوا الجميل لمصر؟"، وفيما يلي ترتيب الشخصيات وفقا لما أوردته المجلة:

ناصف ساويروس (7.5 مليار دولار) محمد منصور (3.6 مليار دولار) نجيب ساويروس (3.3 مليار دولار) محمد الفايد (2.1 مليار دولار) يوسف منصور (1.5 مليار دولار)

وفقًا لتصنيف فوربس لثروات العائلات الغنية في قارة إفريقيا لعام 2022، جاءت عائلة ساويرس المصرية بالمرتبة الأولى كأغنى أغنياء إفريقيا، بصافي ثروة إجمالية قدرها 12.9 مليار دولار، حيث وبناء على تقديرات فوربس المعتمدة حتى 14 أبريل 2022، وصلت ثروة سميح ساويرس إلى 1.1 مليار دولار، بينما يمتلك شقيقه ناصف صافي ثروة 8.4 مليار دولار. وفي المقابل بلغ صافي ثروة نجيب 3.4 مليار دولار.

ومن بين العائلات العربية، جاءت عائلة منصور المصرية في المرتبة الرابعة بثروة تقدر بـ 5.1 مليار دولار، كما احتل الملياردير الجزائري يسعد ربراب وعائلته ذات التصنيف ليبلغ صافي ثروتهم المبلغ نفسه.

قد يهمك أيضاً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مش ناوين تردوا الجميل؟".. تقرير أغنى 5 رجال في مصر يثير تفاعلا وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

قرض جديد من الاتحاد الأوروبي لأوكرانيا بنحو 40 مليار دولار

أعلنت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، الجمعة، أن الاتحاد الأوروبي سيمنح أوكرانيا قرضا تصل قيمته إلى 35 مليار يورو (39.06 مليار دولار) لمساعدتها على الصمود خلال حرب تخوضها مع روسيا.

وأعلنت فون دير لاين عن القرض أثناء زيارة إلى كييف، موضحة أن القرض هو جزء من خطة أوسع نطاقا بين مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى لجمع أموال من عوائد الأصول الروسية التي جمدتها لمعاقبة روسيا بعد اندلاع الحرب في أوكرانيا.

وقالت فون دير لاين، الخميس، إنه سيتم تخصيص مبلغ 160 مليون يورو (نحو 179 مليون دولار) من عوائد الأصول الروسية المجمدة لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة لأوكرانيا هذا الشتاء.

وأضافت أنه يجري تفكيك محطة طاقة تعمل بالوقود في ليتوانيا ليعاد بناؤها في أوكرانيا، حيث تعرض 80 بالمئة من محطات توليد الطاقة الحرارية للدمار.

وأضافت فون دير لاين: "نهدف إلى استعادة 2.6 غيغاواط من القدرة الإنتاجية، وهو ما يمثل 15 بالمئة من احتياجات أوكرانيا".

وفي نهاية يوليو الماضي، أعلن الاتحاد الأوروبي تأمين 1.5 مليار يورو (1.6 مليار دولار) لدعم أوكرانيا، وهي أول دفعة من الأموال المكتسبة من الأرباح على الأصول الروسية المجمدة.

 وكانت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي قد وافقت في مايو 2024 على استخدام الأرباح من أصول البنك المركزي الروسي المجمدة للمساعدة في تسليح أوكرانيا وتمويل إعادة إعمارها بعد الحرب.

مقالات مشابهة

  • هدف كالافيوري لاعب أرسنال في مرمى مانشستر سيتي يثير تفاعلا
  • المستشار التجاري التركي: رفع حجم التبادل التجاري مع مصر إلى 15 مليار دولار
  • البنك المركزي: 2.5 مليار دولار خسائر الحوادث السيبرانية
  • بهاء حسن: 250 مليار دولار حجم سوق أمن المعلومات بحلول 2026
  • غرفة الأخشاب والأثاث: 23 مليار دولار حجم الصادرات خلال 7 أشهر
  • مسرور بارزاني: خسائر توقف تصدير النفط تجاوزت 19 مليار دولار ولا قواعد إسرائيلية في كوردستان
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب أنفقت 100 مليار دولار على الحرب حتى الآن
  • البنك المركزي العراقي يحقق مبيعات تتجاوز مليار دولار في أسبوع
  • قرض جديد من الاتحاد الأوروبي لأوكرانيا بنحو 40 مليار دولار
  • ننسى مرات ما لدينا.. الملك سلمان يثير تفاعلا بفيديو نشره مدير مكتب محمد بن سلمان