صحافة العرب:
2024-07-08@02:52:30 GMT

- طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك، كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، موقف أحمد فتوح مع القلعة البيضاء بعد الأنباء المنتشرة حول انتقاله إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك

كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، موقف أحمد فتوح مع القلعة البيضاء بعد الأنباء المنتشرة حول انتقاله إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويشغل أحمد فتوح الرأي العام الكروي في مصر خلال الفترة الحالية لعدم التوصل لصيغة نهائية حول تجديد تعاقده مع الزمالك وارتباطه بمفاوضات مع الأهلي والانضمام إليه على غرار زميله السابق إمام عاشور الذي انضم إلى القافلة الحمراء.

وقال طارق السيد خلال تصريحات تليفزيونية "أحمد فتوح لا يريد الرحيل عن نادي الزمالك، فأنا على تواصل مستمر معه، وعندما أسمع شيء أتحدث معه".

وأضاف لاعب الزمالك السابق “فتوح أبلغني أنه يريد الاستمرار، ولكنه يرغب في الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة قبل الحديث عن تجديد التعاقد ”.

وعن انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، أكد طارق السيد أن اللاعب يمثل إضافة كبيرة للفريق الأحمر،وأن الزمالك السبب في رحيله موضحا " عاشور كان يريد العودة للزمالك لآخر يوم وظل في الزمالك لمدة شهر يتدرب، والمسؤولون في القلعة البيضاء لم يتحدثوا معه ولم يفتحوا معه ملف العودة، وإمكانيات الزمالك المادية لم تسمح لهم بضمه".

وأضاف طارق السيد أن أي لاعب في موقف إمام عاشور سيختار الانضمام إلى النادي الأهلي، لكنه انتقد تصرفات اللاعب بإثارة جماهير الزمالك بفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي.

وفاز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة ومستحقة، جاءت بتوقيع سيف الجزيري وأحمد زيزو وسيد نيمار"هدفين"، ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط في البطولة العربية، بينما تعادل النصر مع الشباب بدون أهداف في لقاء مثير شهد هدفا أبيضا سجله كريستيانو رونالدو وألغاه الحكم بداعي التسلل.

يتصدر فريق الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة بالبطولة العربية للأندية بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى لفوزه على الاتحاد المنستيري وتعادل النصر مع الشباب في الجولة الأولى.

ويحتاج الزمالك لحسم تأهله إلى ربع نهائي البطولة العربية في أقل تقدير الفوز في مباراة واحدة أو التعادل في مباراتيه المتبقيتين دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

ويخوض الزمالك مباراته الثانية أمام الشباب، يوم الاثنين المقبل على ملعب سلطان بن عبدالعزيز بمدينة الطائف على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة النصر في الثالث من أغسطس المقبل، علما بأن نهائي البطولة العربية سيكون في الثاني عشر من الشهر ذاته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق السيد يكشف موقف أحمد فتوح مع الزمالك وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي

نشر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صوره تجمعه مع بعض من لاعبي الأحمر برفقة الصفقة الجديدة المنضمة  خلال الميركاتو الحالي.

وأعلن إمام عاشور عن صفقة النادي الأهلي الجديدة عن طريق صوره قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تجمعه برفقة، يوسف أيمن صفقة الاهلي الجديدة مع نجوم النادي عبد المنعم وعبد القادر وخالد عبد الفتاح بعد توقيعه العقود واجتياز الكشف الطبي والاعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام.

عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 على حساب ألمانيا

تأهل منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

شارك سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على مستقبل كلا من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك نجمي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن عقد صلاح وفان دايك مع ليفربول ينتهي في يونيو عام 2025 وارتبطا بالرحيل عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف" كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم، عقوبات قوية ضد نادي الزمالك على خلفية أحداث مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

قرر “كاف”، تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار وحرمانه من حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، بينهم اثنتين مع إيقاف التنفيذ بسبب أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • "ربنا قادر يظهر الحق".. عضو إدارة الزمالك يعلق على هتافات الجماهير لـ أحمد رفعت
  • شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي
  • نجم الأهلي السابق: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • شهاب أحمد: طارق مصطفى نجح في الخروج بالبنك الأهلي من دوامة الهبوط
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر