شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إبراهيم فايق بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر للرجاء مقابل ضم بوزوق، 06 22 ص السبت 29 يوليو 2023 محمود صابر لاعب بيراميدز كشف الإعلامي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إبراهيم فايق: بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر للرجاء مقابل ضم بوزوق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إبراهيم فايق: بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر...

06:22 ص | السبت 29 يوليو 2023

محمود صابر لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن نادي بيراميدز يستعد لضم عدة لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية، أبرزهم يسري بوزوق نجم فريق الرجاء المغربي، في صفقة تبادلية سيكون من ضمنها الثنائي محمود صابر وفخري لاكاي.

إبراهيم فايق: بيراميدز يجهز لضم 3 صفقات محلية

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بيراميدز يستعد لإبرام العديد من الصفقات القوية، بينهما ثلاثي مصري».

"محمود صابر هيخرج إعارة وفخري لاكاي بيع نهائي".. إبراهيم فايق يوضح كواليس تفاوض بيراميدز مع الرجاء لضم بوزوق #جمهور_التالتة#visit_egypt #العالم_علمين#Visit_alamein pic.twitter.com/P5sGihdWbE

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 28, 2023 إبراهيم فايق: بيراميدز يستقر على بيع فخري لاكاي وإعارة صابر للرجاء مقابل ضم يسري بوزوق

وأضاف: «بيراميدز يجهز لصفقة تبادلية قوية، مع فريق الرجاء المغربي، وهي إعارة محمود صابر وبيع فخري لاكاي للنادي المغربي بصفة نهائية، مقابل ضم الجزائري يسري بوزوق، صاحب الـ 26 عامًا، الذي يلعب في مركز الجناح».

ولعب يسري بوزوق 40 مباراة حتى الآن مع الرجاء المغربي في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف، كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

وسجل بوزوق هدفًا لصالح فريقه الرجاء المغربي، في الانتصار على حساب شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، قد أكد في تصريحات خاصة لموقع الوطن سبورت، أن ناديه طلب التعاقد مع الجنوب أفريقي فخري لاكاي، لاعب نادي بيراميدز.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم فايق: بيراميدز يقترب من إعارة محمود صابر للرجاء مقابل ضم بوزوق وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرجاء المغربی إبراهیم فایق

إقرأ أيضاً:

قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة سموحة في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على سموحة في السابعة من مساء الجمعة على استاد الإسكندرية في إطار لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر  

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي

عاجل..رسميًا | رابطة الأندية تُعلن عقوبة الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي وتوقيع غرامة مالية صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - محمود صابر - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي

ويفقد بيراميدز في اللقاء، جهود أحمد سامي ووليد الكرتي بسبب الإيقاف لحصولهما على بطاقة صفراء ثالثة.

مقالات مشابهة

  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • تشكيل بيراميدز المتوقع ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • بلاغ رسمي من العصبة الاحترافية حول الدرع الذهبي للرجاء