صحافة العرب:
2024-09-16@20:55:56 GMT

زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار، زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار
زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيارة لودريان أقنعت المعارضة بالحوار وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة

سلط مقال نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية الضوء على مأساة أطفال قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي على القطاع في ظل التوقف الكامل للعملية التعليمية منذ السابع من أكتوبر الماضي في أعقاب اندلاع الصراع بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وأشارت كاتبة المقال بيثان ماكيرنان إلى أن موعد العام الدراسي الجديد قد حل في القطاع الأسبوع الماضي دون تمكن الأطفال من الذهاب إلى مدارسهم بسبب الأوضاع المتردية في جميع أرجاء القطاع.

ولفت المقال إلى أن الأوضاع المأساوية في القطاع وفقدان العديد من الأسر لموارد الدخل التي اعتادوا عليها قبل الحرب أجبر العديد من الأطفال إلى التخلي عن أحلام الدراسة والالتحاق بسوق العمل سعيا لكسب الرزق.

وأشار المقال إلى أن الحرب الحالية في غزة تسببت في حرمان ما يقرب من 625 ألف طفل في القطاع من الالتحاق بالدراسة للعام الثاني على التوالي، موضحا أن القصف الإسرائيلي تسبب في تدمير حوالي 90 بالمائة من المدارس في قطاع غزة، البالغ عددها 307 مدارس، إلى جانب 12 جامعة.

ولفت المقال إلى أن ويلات الحرب التي بدأت منذ ما يقرب من 11 شهرا لم تقتصر فقط على الأطفال، حيث أن تقريبا كل سكان القطاع البالغ عددهم 2.3 مليون شخص دفعتهم الحرب إلى النزوح عن ديارهم، مشيرا كذلك إلى أن القصف الإسرائيلي تسبب في مقتل و إصابة ما يقرب من 25، 000 طفل فلسطيني، طبقا لإحصائيات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح المقال أن الحياة اليومية في قطاع غزة تحولت إلى كابوس مخيف بسبب القصف الإسرائيلي المستمر حيث ينصب اهتمام جميع السكان في القطاع في الوقت الحالي على شيء واحد هو الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة.

اقرأ أيضاًالصحة العالمية: الظروف الكارثية التي يعيشها أطفال غزة تساهم في انتشار شلل الأطفال

الأونروا: أطفال غزة يدفعون الثمن الأعلى للحرب وسط النزوح

مقالات مشابهة

  • بالتزامن مع زيارة لازاريني.. هذا ما حصل في عين الحلوة
  • لا اجتماع للجنة الخماسية في دارة البخاري ودعوة للحوار برئاسة لودريان!
  • عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية
  • بعد زيارة بزشكيان.. كشف تفاصيل جديدة عن تفاهمات العراق وإيران
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • هذا ما كشفه أحد النواب عن علاقة التيار و الحزب!
  • ترقب لنتائج زيارة هوكستاين لاسرائيل.. و حزب الله يحذّر من حرب شاملة
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا
  • زيارة بزشكيان للعراق.. الاقتصاد وملف المعارضة الكردية على الطاولة