صحافة العرب:
2024-07-08@10:27:48 GMT

كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم، YNP _ تركيا  أقدمت القيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان على فضيحة بطردها وتهديدها 30 من موظفيها بعد طلبهم اقامات عمل في تركيا التي .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم

YNP _ #تركيا : أقدمت القيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان على فضيحة بطردها وتهديدها 30 من موظفيها بعد طلبهم اقامات عمل في تركيا التي استقدمتهم للعمل إليها . وقالت مصادر إعلامية إن الحائزة على جائزة نوبل، توكل كرمان وجهت بفصل 5 إعلاميين من قناة بلقيس التابعة لها والتي تبث من اسطنبول، وهددت بإجراء مماثل مع 25 آخرين بعد مطالباتهم بعقود التوظيف واقامات العمل !! . 

مؤكدة أن الإعلاميين تقدموا ببلاغ جماعي إلى نقابة الصحفيين اليمنيين وهددوا باللجوء إلى المحاكم التركية .وحسب المصادر فإن من بين الموظفيبن مذيعين ومحررين بارزين ظلوا يعملون في قناتها منذ أعوام .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كرمان تطرد 30 من موظفيها بعد طلبهم حقوقهم وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: عمل «أونروا» لن ينتهي إلا بعد حصول الفلسطينيين على حقوقهم

طالب بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، المجتمع الدولي والأطراف الدولية المانحة التي لا تزال تعلق مساهمتها المالية المخصصة لـ«أونروا» بضرورة إعادة النظر في هذا الأمر غير المقبول؛ لأنّ هذا يعني مشاركة في المجاعة واستخدام المجاعة سلاح عقابٍ جماعي للفلسطينيين، وهو أمر غير مقبول ويزعزع في مصداقية المنظومة الأممية والنظام متعدد الأطراف، ويُثير الكثير من القضايا حول إزدواجية المعايير وتطبيق القانون الدولي في بعض القضايا وتجاهل القانون الدولي في بعض القضايا الأخرى. 

وأضاف عبدالعاطي، خلال حديثه في مؤتمر صحفي مشترك مع المفوض العام لـ«أونروا»، أنّ عمل الأونروا في فلسطين لن ينتهي إلا بعد حصول اللاجئين الفلسطينين على حقوقهم سواء بالعودة أو بالتعويض وفقًا لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: عمل «أونروا» لن ينتهي إلا بعد حصول الفلسطينيين على حقوقهم
  • كوبا أميركا.. أوروغواي تطرد البرازيل وتلحق بكولومبيا
  • “اليمن بعدسة سويدية”.. مؤسسة توكل كرمان تنظم معرض صور يوثق حقبة من تاريخ البلاد
  • توكل كرمان: أسوأ شيء قد يحدث لبلد أن يصبح بلا ذاكرة
  • توكل كرمان: اليمن يقاسي حربا مركبة ومدمرة يشترك فيها القريب والبعيد
  • اليمن بعدسة سويدية .. فعالية آسرة تقدمها لليمنيين والعالم مؤسسة توكل كرمان
  • توكل كرمان:الديمقراطيات الغربية أصيبت بالعطب بفعل خطاب الكراهية والشعبوية
  • قوات امنية تطرد ارملة المناضل الراحل ”علي باذيب” من منزله
  • مايكروسوفت تسرح موظفيها في جولة جديدة من التخفيضات
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"