منوعات، سيدة تثير الجدل بفقدان نصف وزنها بدون حرمان في وقت قياسي القصة كاملة،أثارت سيدة الجدل غبر نشر العديد من صورها عبر السوشيال ميديا وفقدانها لأكثر من نصف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيدة تثير الجدل بفقدان نصف وزنها بدون حرمان في وقت قياسي-القصة كاملة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيدة تثير الجدل بفقدان نصف وزنها بدون حرمان في وقت...

أثارت سيدة الجدل غبر نشر العديد من صورها عبر السوشيال ميديا وفقدانها لأكثر من نصف وزنها .

قامت جينيفر براون ، 41 عامًا ، بفقدان  24 كيلوجرامًا ومن وزنها بعدما اكتشفت خلال فترة حملها إصابتها بسكري الحمل ، أدركت أنها بحاجة إلى إجراء تغيير جذري.

ووفقا لموقع اكسبريس مع ذلك ، فإن التحرر من وجبات الغداء التي تقوم على تناول الوجبات السريعة  ووجبات العشاء الممتعة المكونة من ثلاثة أطباق كان يمثل تحديًا.

ارتفاع مستويات السكر 

لم يكن الأمر كذلك حتى كشف الفحص الصحي عن ارتفاع مستويات السكر وأخذت جينيفر الأمور على عاتقها ، وبدأت في الاحتفاظ بمذكرات طعام وأدخلت تغييرات كبيرة على نظامها الغذائي. لقد توقفت عن تناول المشروبات الغازية ، مما أدى إلى فقدان الوزن   ومع ذلك ، أكدت جينيفر أن صحتها الجديدة ورفاهيتها أهم بكثير من مظهرها وأكدت أن صحتها أفضل الآن وأنها  تسمح  لنفسها بالمذاق الحلو من حين لآخر أما عن خطتها لأنقاص الوزن

الإفطار بعد النظام الغذائي

- مشروب البروتين ومشروب قبل التمرين - غداء - عشاء سلطة التونة - قطع لحم  مشوي وطبق من الخضروات مثل البروكلي والقرنبيط وجبات خفيفة - التفاح وزبدة الفول السوداني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدة تثير الجدل بفقدان نصف وزنها بدون حرمان في وقت قياسي-القصة كاملة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج: لدينا خطة رصف كاملة لكل مدن وقرى المحافظة

قال اللواء عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، إن العمل مستمر داخل المحافظة على مدار الأيام الماضية لتناول مشكلات المواطنين في كافة أرجاء المحافظة، قائلًا: “العمل ليس مجرد بالتواجد في المكتب فقط”.

كندا تعتزم إنفاق أكثر من 53 مليار دولار على الدفاع خلال العقدين المقبلين أدعية بالتوفيق والنجاح لطلاب الثانوية العامة في الامتحانات

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، “أجري جولات تفقدية في المحافظة بناءًا على رغبات وطلبات المواطنين، ونسعى لتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين”.

وأردف محافظ سوهاج: حريص على التواجد في الشارع والاستماع لمشكلات المواطنين وحلها، ومتابعة الأسواق والحرص على ضبط الأسعار، والانضباط سيعود إلى الشارع السوهاجي من جديد.

وأوضح اللواء عبد الفتاح سراج، أنه لن يتم السماح للمخالفين بالتعدي على حرمات الطريق، وسيتم تطبيق القانون على جميع المخالفين، كما تم إغلاق عدد من المحلات والكافيهات بسبب عدم الالتزام بخط التنظيم.

وتابع محافظ سوهاج: “أعدنا خطة رصف كاملة لكل مدن وقرى سوهاج، كما تم وضع خطة لرفع الاشغالات من جميع الشوارع، ومش هسيب مكان أنا متواجد فيه إلا وهخليه منضبط ومفيهوش أي مشكلة”.

وأشار اللواء عبد الفتاح سراج أيضًا إلى أنه تنفيذ نحو 96% من مشروع حياة كريمة في محافظة سوهاج، وجاري الانتهاء من المرحلة الأولى والبدء في المرحلة الثانية على الفور داخل المدن والقرى.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج: لدينا خطة رصف كاملة لكل مدن وقرى المحافظة
  • شبانة: لم انقل سوى الحقيقة في ملف أحمد رفعت
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • وفاة أحمد رفعت مازالت تثير الجدل اتهامات وبلاغات ..وليد دعبس يستقيل..وشوبير فى مباحث الانترنت ..والضحيه الكره المصريه
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات
  • تصلب في الرقبة يكشف إصابة سيدة بالسرطان.. ما القصة؟
  • بشرى تعلن زواجها رسمياً بعد عام واحد من انفصالها (القصة كاملة)
  • أدارت كيانا تعليميا وهميا.. القبض على «مستريحة» جديدة بالإسكندرية
  • خطط أمريكية جديدة تستهدف عائدات النفط الروسية تثير الجدل داخل البيت الأبيض
  • يبلغ وزنها 1350 كيلوغراما.. مراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة