فاز فلامنجو البرازيلي، على نظيره بالستينو التشيلي «فريق المهاجرين الفلسطينيين»، بهدفين نظيفين على ملعب «ماراكانا» في إطار منافسات اليوم الثاني بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة«كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح بيدرو، لاعب فلامنجو، التسجيل في مرمى بالستينو التشيلي الفريق الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفسطينيين في عام 1920، برأسية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن منتصف شباك الحارس في الدقيقة 21.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب5 دقائق، عزز ليو أورتيز لاعب فلامنجو تقدم فريقه بهدف ثان بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات على إثر تمريرة عرضية حاسمة من زميله لوران، لتيكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى بالستينو.

فوز ساوباولو على كوبريسال التشيلي بهدفين نظيفين

وفاز ساوباولو البرازيلي، على نظيره كوبريسال التشيلي، بهدفين دون رد، على ملعب «موروم بيس» بالمجموعة الثانية في بطولة«كوبا ليبرتادوريس».

وسجل هدف ساوباولو الأول، اللاعب أندريه سيلفا، في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس كوبريسال التشيلي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بدقيقتين، أحرز جوناثان كاليري، لاعب ساو باولو، الهدف الثاني بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتسكن منتصف المرمى.

وشهدت الدقيقة 81، إصابة لاعبين من كوبريسال فرانكو بيكتهولت وكريستوفر ميسياس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بالستينو التشيلي فلامنجو فريق فلسطين التشيلي ساوباولو كوبا ليبرتادوريس

إقرأ أيضاً:

محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ميشيل ديلغادو، خلال مقطع مرئي حيث كان يعطي عدد من النصائح لشباب النادي البرازيلي غوياس.

وكانت عدة مصادر رياضية أكدت أن ميشيل يرفض التعاقد مع أي نادي، وينتظر اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات، حتى يقدم لها نادي فلامنغو عرضًا.

وأوضحت مصادر أن إدارة النادي أبلغت اللاعب البرازيلي برحيله عن صفوف الفريق، وعدم استمراره مع النادي للموسم القادم، وذلك من أجل تسجيل لاعب الهلال نيمار جونيور للموسم القادم بشكل رسمي.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-310.mp4

مقالات مشابهة

  • فينيسيوس يتوهج ويقود البرازيل لاكتساح باراجواي
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • الأهلي يفوز علي فاركو بهدفين بالدوري الممتاز
  • الأهلي يفوز على فاركو بثنائية في الدوري الممتاز
  • نيمار يختار أقبح لاعب زامله في مسيرته
  • الدوري البرازيلي.. باهيا يتقاسم الصدارة مع فلامنجو
  • مفاجأة اليورو .. جورجيا تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • مفاجأة اليورو .. تصعق البرتغال بهدفين وتتأهل لثمن النهائي
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يفوز على التشيك ويتأهل لثمن النهائي
  • رونالدو يغضب ويركل بقدمه بعد تبديله.. فيديو