شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تقدم الحوار بين حزب الله وباسيل وراء تفاؤل بري . الحزب متمسك بفرنجية حتى يجف البحر، تقدم الحوار بين حزب الله وباسيل وراء تفاؤل بري . الحزب متمسك بفرنجيةحتى يجف البحر،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقدم الحوار بين "حزب الله" وباسيل وراء تفاؤل بري.

.. الحزب متمسك بفرنجية"حتى يجف البحر"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقدم الحوار بين "حزب الله" وباسيل وراء تفاؤل بري......
تقدم الحوار بين حزب الله وباسيل وراء تفاؤل بري... الحزب متمسك بفرنجيةحتى يجف البحر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقدم الحوار بين "حزب الله" وباسيل وراء تفاؤل بري... الحزب متمسك بفرنجية"حتى يجف البحر" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حزب الله

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف من وراء تفجيرات لبنان؟

#سواليف

شهد لبنان، #الثلاثاء، وقوع آلاف المصابين إثر #انفجارات متزامنة لأجهزة الاتصال اللاسلكية التي يستخدمها عناصر #حزب_الله اللبناني في مناطق مختلفة من لبنان تعد معاقل للحزب.

ويعد حادث #تفجير #أجهزة_اتصال حزب الله الأول من نوعه منذ بدء تبادل إطلاق النار بين حزب الله وإسرائيل قبل نحو عام، وهو ما اعتبرته مصادر أمنية لبنانية أكبر خرق أمني يشهده لبنان منذ سنوات.

وكشف الخبير العسكري المصري ورئيس جهاز الاستطلاع المصري الأسبق، اللواء محمد عبد المنعم، ، أن #إسرائيل هي التي تقف خلف العملية التي شهدتها لبنان، لأنه بعد اجتماع مجلس الحرب الإسرائيلي الخميس الماضي، والذي قرر اتخاذ موقف تجاه جنوب لبنان لتأمين المستوطنات الإسرائيلية ناحية الشمال الإسرائيلي، وهي استراتيجية إسرائيلية واضحة منذ بدء الحرب أنها ستبدأ بغزة ثم الضفة الغربية، ثم الانتقال إلى جنوب لبنان.

مقالات ذات صلة إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال 2024/09/17

وأكد الخبير العسكري أن عملية تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي لحزب الله، استخدمت فيها إسرائيل #تقنية_عالية_الدقة، من خلال رصد الحيز الترددي لتلك الأجهزة ومن ثم استهدفها بموجات كهرومغناطيسية تتسبب قوة هذه الموجات في انفجار بطارية الجهاز وتسبب إصابات بالغة لمن يحمله، وهي نفس العملية التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية في العراق أيام الغزو الأمريكي.

وشدد رئيس جهاز الاستطلاع المصري على أن إسرائيل لا تمتلك هذه التقنية العالية، وأقصى ما تملكه إسرائيل هو تحديد الحيز الترددي للأجهزة فقط، أما استهداف الأجهزة اللاسلكية بالموجات الكهرومغناطيسية فهي عملية أمريكية، لذلك فإن الولايات المتحدة الأمريكية تعد شريكة مع إسرائيل في تنفيذ العملية.

وأوضح الخبير العسكري أننا بهذه العملية نستطيع القول بأن الحرب الإسرائيلية اللبنانية قد بدأت فعليا، لان حزب الله اللبناني لا بد له أن يرد على هذه العملية ردا قويا، وإسرائيل بها انعقاد لمجلس الحرب لبحث الرد اللبناني عليها، في ظل وجود حشد كبير واستعداد كبير على الحدود الشمالية والمواجهة لحدود الجنوب اللبناني، مرجحا تحول عمليات حزب الله القادمة من كونها عمليات إسناد للمقاومة الفلسطينية إلى عمليات دفاع عن وجوده.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة وراء سبب اختراق أجهزة البيجر لعناصر حزب الله في لبنان
  • تفجير أجهزة البيجر في لبنان.. ما الأهداف الخفية وراء العملية؟
  • سي إن إن: جهتان في إسرائيل وراء تفجيرات لبنان
  • تفجير أجهزة 'البيجر' في لبنان.. ما الأهداف الخفية وراء العملية؟
  • عملية مشتركة للموساد والجيش الإسرائيلي وراء تفجيرات البيجر في لبنان
  • «حزب الله» يتهم إسرائيل.. من يقف وراء انفجار أجهزة الاتصالات؟
  • تامر أمين: “الخيانة” وراء سلسلة التفجيرات التي ضربت حزب الله
  • خبير عسكري يكشف من وراء تفجيرات لبنان؟
  • تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي
  • النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسي لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار