شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أمام 65 ألف متفرج ريفر بليت ينتصر في ليلة التتويج بالدوري الأرجنتيني، 06 04 ص السبت 29 يوليو 2023 مباراة ريفر بليت وراسينج كلوب فازفريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمام 65 ألف متفرج.. ريفر بليت ينتصر في ليلة التتويج ب الدوري الأرجنتيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمام 65 ألف متفرج.. ريفر بليت ينتصر في ليلة التتويج...

06:04 ص | السبت 29 يوليو 2023

مباراة ريفر بليت وراسينج كلوب

فازفريق ريفر بليت، وسط 65 ألف متفرج في مباراة تتويجه بلقب الدوري الأرجنتيني الممتاز، فجر اليوم السبت، على راسينج كلوب بهدفين مقابل هدف، على ملعب «ماس مونيمونتال».

وأحرز هدف ريفر بليت الأول، في مرمى راسينج كلوب في مباراة الجولة اـ27 والأخيرة من الدوري الأرجنتيني الممتاز، اللاعب لوكاس بلتران في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، فيما عزز زميله، المدافع بابلو دياز، تقدم فريقه في مباراة التوويج، بهدف ثان في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، أشهر كم الللقاء، الكارت الأحمر في وجه لاعب راسينج كلوب، جونزالو روبن. 

وفي الدقيقة ، أحرز جوناثان جوميز، هدف تقليص النتيجة من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

¡RIVER CAMPEÓN DEL FÚTBOL ARGENTINO!

El Millonario levantó el trofeo de la #LPFxTNTSports  pic.twitter.com/CYnqXvxN8L

— TNT Sports Argentina (@TNTSportsAR) July 29, 2023

وارتفع رصيد ريفربليت إلى 61 نقطة، في صدراة الترتيب العام للدوري الأرجتنتني الممتاز، فيما تجمد رصيد راسينج كلوب عند 36  نقطة في المركز الـ11.

وتعادل نيولز أولد بويز، إيجابيا بنتيجة 1-1، مع  سي أي تاليريس كوردوبا في ختام مباريات الفريقين في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم على ملعب مارسيلو بيلسا.

وتقدم تاليريس في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب، رودريجو جارو، بينما تعادل لأولد بويز، الإكوادوري دجوركيف ريسكو، من ضربة جزاء قبل 9 دقائق من نهاية الشوط ذاته.

حصول لاعب تاليريس لوكاس سواريز على الكارت الأحمر

وفي الدقيقة 62، حصل لاعب تاليريس، لوكاس سواريز على الكارت الأحمر لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، على إثر احتكاك مع  لاعب أولد بويز، أرماندو مينديز. 

 وأشهر حكم اللقاء، الكارت الأحمر مباشرة في وجب لاعب أولد بويز، ليونيل  فانجيوني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، على إثر تدخل عنيف مع  لاعب تاليريس فرانسيسكو بيزيني

وبهذه النتيجة، ارتفاع رصيد نيولز أولد بويز، إلى 35 نقطة في المركز الـ13، فيما ارتفع رصيد تاليريس كوردوبا إلى 50 نقطة في المركز الثاني، ليتأهل برفقة ريفر بليت إلى بطولة كوبا ليبرتادوريس في العام المقبل.

وفي مباراة أخرى، تعادل بيلجرانو، سلبيا، فجر اليوم السبت، مع روزاريو سنترال في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «خوليو سيزار فياجرا».

5 إصابت في مباراة بيلجرانو وروزاريو سنترال

وشهدت المبارة، إصابة لاعبي بيلجرانو، ماريانو مينيو، أليكس إيباكاش  في الدقيقتين 18و64، و3 لاعبين من روزاريو سنترال، فرانسيس ماك أليستر، داميان مارتينيز، وآلان رودريجيز في الدقائق 21، 39 و85 من عمر اللقاء.

وارتفع رصيد روزاريو سنترال إلى 42 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بيلجرانو عن النقطة 36 بالمركز الـ12 في ترتيب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمام 65 ألف متفرج.. ريفر بليت ينتصر في ليلة التتويج بالدوري الأرجنتيني وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الأرجنتینی نقطة فی المرکز فی الدقیقة فی مباراة من عمر

إقرأ أيضاً:

مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة

أشاد الأرجنتيني نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، بأداء خاميس رودريجيز، نجم الفريق، الذي قاده لبلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024).

مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة

وأحرز خاميس هدفا من ركلة جزاء وصنع هدفين آخرين، ليقود كولومبيا لاكتساح بنما 5 / صفر مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وكان هذا هو الهدف الـ28 لرودريجيز، 32 عاما، في مسيرته الدولية مع منتخب كولومبيا، الذي يطمح للتتويج بكوبا أمريكا للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2001، التي استضافها على ملاعبه.

وقال لورينزو عقب المباراة "إنه لاعب جيد، لا يوجد ما يمكن تفسيره، إنه يشعر بالسعادة داخل الملعب".

وأصبح لاعب خط وسط ساو باولو البرازيلي، هو أول لاعب في كوبا أمريكا يسجل ويصنع هدفًا في أول 15 دقيقة في إحدى مباريات البطولة منذ نسخة عام 2011.

كما بات رودريجيز أيضا أول لاعب في نسخة كوبا أمريكا 2024 يصل إلى 6 مساهمات تهديفية، عقب تسجيله هدفا وحيدا وقيامه بـ5 تمريرات حاسمة خلال رحلته في البطولة الحالية، متفوقا بفارق مساهمتين أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفنزويلي سالومون روندون.

 

مقالات مشابهة

  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس
  • النصر يقدّم عرضا لـ لاعب راسينغ كلوب
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • في ليلة غياب فينسيوس.. تشكيل البرازيل أمام الأوروجواي بكوبا أمريكا
  • ساكا: هدفنا التتويج بأمم أوروبا والمباريات المتبقية ستغير حياتي
  • سموحة يفوز على إنبى بثنائية
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري