عاد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على رادار الدوري السعودي مرة أخرى حيث لا يزال هدفًا رئيسيًا لصندوق الاستثمارات العامة.

رفض نادي ليفربول، الصيف الماضي، عرضًا كبيرًا من الاتحاد للتعاقد مع صلاح الذي يرتبط بعقدٍ ساري حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025، وذلك بسبب أهميته في كتيبة “الريدز” وعدم توافر البديل المناسب لتعويض رحيله حينها.

صلاح على أعتاب الدوري السعودي

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي، أن محمد صلاح لا زال مطلوبًا بقوة في الدوري السعودي، وبالتحديد من جانب نادي الاتحاد.

وقال فابريزيو أنه لا يزال الاهتمام السعودي بصلاح موجودًا ولكنه راضٍ عن وجوده في ليفربول.

محمد صلاح يتحدث عن أداء نونيز وجاكبو مع ليفربول كلوب يوضح سبب استمراره الطويل مع ليفربول.. ويعلق على مواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي صلاح ينتظر اختيار بديل كلوب لحسم قراره

كما أشار إلى أن صلاح وزميله الهولندي فان دايك ينتظران اختيار خليفة المدرب يورجن كلوب لتحديد مستقبلهما مع ليفربول.

يذكر أن تقارير سعودية تؤكد اهتمام الهلال والاتحاد بضم محمد صلاح هذا الصيف، ولكن يعد النادي الثاني هو الأقرب للحصول على توقيع اللاعب، حال قرر الأخير الانتقال إلى الدوري السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح الدوري السعودي دوري روشن السعودي دوري روشن صلاح ليفربول الدوری السعودی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)

شارك لاعب ليفربول محمد صلاح تحديًا جديد عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، ونشر صورة له في أحد الشواطئ تكشف عضلات بطنه البارزة وعلق عليها قائلًا:" تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد.

تحدي مو صلاح nofiltersummerchallenge

 أحمد سعد

وبالفعل رد عدد من النجوم على منشور مو صلاح فقبل الفنان أحمد سعد التحدي وقام بنشر صورته وهو يستعرض عضلاته مرفقة بهاشتاج "تحدي صورة الصيف بدون فلتر" كما أشار إلى عدد من أصدقائه الفنانين أيضًا ومنهم آسر ياسين واللاعب قفشة.

محمد رمضان 

كما شار أيضًا نمبر وان النجم محمد رمضان في التحدي ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو الأشهر «إنستجرام» صورة لها مستعرضا في عضلاته هو الأخر برفقة مجموعة من الأشخاص وعلق عليها قائلًا : «مفيش أحسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبوصلاح».

 أشرف عبد الباقي 

وشارك أيضًا الفنان أشرف عبد الباقي في التحدي ، من خلال حسابه الشخصي بموقع الانستجرام، ونشر  صورته في مرحلة الطفولة بجانب إلي صورة لاعب الكرة محمد صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقًا عليها:«عملتها قبلك يا ابوصلاح ملحوظة انا اللي على اليمين يجماعه».

حسن أبو الروس

ومن بين النجوم الذين شاركوا في التحدي أيضا هو الفنان حسن أبو الروس إذ نشر على صفحته صورة له على أحد الشواطئ وعلق قائلًا :" بص على التاريخ…مش اللي في الصورة…اللي مكتوب تحتيها-وانتوا راحين تعملوا فورمه، كنا راجين في الطريق ".

مقالات مشابهة

  • ياسين براهيمي يرفض الانتقال للدوري السعودي
  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • منشور لـ"يورغن كلوب" عن قطع الكهرباء في مصر يثير جدلا.. ما القصة؟
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح