تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. تحذير من اجتياح رفح الفلسطينية وبشرى عن طقس العيد نشرة التوك شو.. العوضي يعترف بحبه لياسمين عبدالعزيز ومصطفى شعبان طالب طب

عثر على اللبناني محمد سرور، مقتولا بعدة رصاصات داخل منزل في بلدة بيت مري بالعاصة بيروت، وسط اتهامات بتصفيته من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

ناقل أموال إيران لحماس.. تفاصيل مقتل اللبناني محمد سرور (فيديو)

أعلن وزير الدفاع الإيراني محمد رضا أشتياني، تعليق جميع الرحلات الجوية فوق العاصمة طهران اعتبارا من منتصف الليلة لإجراء تدريبات عسكرية، وفق نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية". 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إيران تعلق جميع الرحلات الجوية فوق طهران

علق رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، على استشهاد 3 من أبنائه في قصف لطيران الاحتلال استهدف سيارة كانوا يستقلونها في غزة، مؤكدًا: "تضحياتنا جزء من تضحيات وصمود شعبنا".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إسماعيل هنية بعد استشهاد أبناءه: سهم متواضع في تضحيات شعبنا الصامد (فيديو)

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، إن الله أراد أن يستشهد أبنائي في يوم الجائزة "عيد الفطر" بعد أن صاموا وقاموا رمضان واعتكفوا في خيام النازحين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إسماعيل هنية: دماء أبنائنا ليست أغلى من الفلسطينيين واستشهدوا في يوم الجائزة

تحدث الفنان عمرو رمزي عن نجاح تجربة برنامج المقالب «حيلهم بينهم»، موضحًا أن البرنامج في ذلك الوقت كان بمثابة مغامرة وفرصة لأن برامج المقالب كانت وقتها قليلة ومجازفة. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عمرو رمزي يكشف كواليس “حيلهم بينهم”: “شعبان عبدالرحيم فتح المطوة عليا”

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، بعد استشهاد 3 من أبنائه في قصف صهيوني استهدف سيارة كانوا يستقلونها، أن الاحتلال واهم في اعتقاده بأن استهداف أبناء قيادات الحركة يمكن أن يدفعها لتقديم تنازلات في مفاوضات الأسرى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أنتم واهمون.. إسماعيل هنية يوجه رسالة للاحتلال بعد استشهاد أبنائه (فيديو)

ظهر جسم غريب في سماء تكساس الأمريكية أثناء حدوث الكسوف الكلي للشمس عجز العلماء عن تفسيره، ما تسبب في حالة من الجدل.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

فضائيون أم تنين؟.. ظهور جسم غريب في سماء تكساس أثناء كسوف الشمس

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، لقناة “القاهرة الإخبارية”، دخول 314 شاحنة مساعدات إلى غزة أول أيام عيد الفطر المبارك، عبر معبر رفح البرى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصر تدخل 314 شاحنة مساعدات إلى غزة أول أيام العيد (فيديو)

علقت حركة حماس، على استهداف قوات الاحتلال، لأبناء رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، في أول أيام عيد الفطر. 

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أول تعليق من حماس على استشهاد 3 من أبناء إسماعيل هنية

علق الإعلامي مصطفى بكري على استشهاد ثلاثة من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وعدد من أحفاده في قصف عسكري إسرائيلي على مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة اليوم الأربعاء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

بكري: استشهاد 6 من أبناء وأحفاد هنية رد قوي على خدامين العدو الصهيوني

أُسقطت المساعدات من السماء على قطاع غزة يوم الأربعاء، وتجمع النازحون في مخيم المواصي للاجئين للاحتفال بأول أيام عيد الفطر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شاهد.. أطفال غزة يسرقون لحظات من فرحة العيد

وقع حادث إطلاق نار استهدف المسلمين المحتفلين بعيد الفطر في مدينة فيلادلفيا الأمريكية، ما تسبب في إصابة شخصين على الأقل بالرصاص.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

دماء في العيد.. إطلاق نار على مسلمين يحتفلون بأمريكا (فيديو)

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو بوابة الوفد الوفد محمد سرور إسماعيل هنية رئیس المکتب السیاسی لحرکة حماس إسماعیل هنیة لمزید من التفاصیل على استشهاد عید الفطر التوک شو اضغط على

إقرأ أيضاً:

أبي المنى: لمزيد من التضامن والصمود في مواجهة العدوان

  إستنكر شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى، في بيان، "استمرار الاستهدافات الوحشية التي ينفذها الاحتلال في المناطق اللبنانية وخاصة في الجنوب والضاحية والبقاع، دون مراعاة الجوانب الإنسانية والاخلاقية، والتي يسقط جرّاءها العديد من الضحايا من المدنيين والأطفال والنساء".   وأمل أن "تفضي الجهود الدولية والدبلوماسية الى قرار يوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان وغزة، يلتزم به العدو ويؤسس لهدنة شاملة".   كما أثنى أبي المنى على "الجهود الانسانية المبذولة والتكافل الاجتماعي، خاصة في مناطق الجبل، والوقفة المسؤولة إلى جانب أبناء الضاحية والجنوب والبقاع"، أكد على أهمية "التضامن والصمود في مواجهة العدوان"، وطالب "بهدنة شاملة تلجم وتوقف القتل والتدمير". وقال: "التضامن واجب وطني وانساني وأخلاقي واجتماعي في إعانة الملهوف، لأننا جميعاً أبناء وطن واحد ويجمعنا اليوم همٌّ مشترك".


وفي هذا السياق، اتّصل شيخ العقل بالسيد علي فضل الله، متضامناً ومطمئناً، ومعزياً بزوجة المسؤول الإعلامي في مكتبه الاستاذ محمد عمرو، كما تلقى عدة اتصالات أبرزها من شيخ العقل في سوريا الشيخ حكمت الهجري، ومن السيد لؤي باشا الأطرش للاطمئنان والتضامن.

 

الى ذلك، لتقى ابي المنى بدارته في شانيه، وفدا من بلدة حمانا، ضمّ الآباء والمشايخ والمخاتير من المسيحيين والموحدين الدروز، يرافقهم المحامي المقدم كامل مزهر والاستاذ رمزي أبو خالد، لشكره على رعايته المصالحة بين شباب من حمانا وآخرين من بلدة قبيع، إثر الإشكال الذي حصل قبل فترة. وقدّم المختار حبيب رزق هدية رمزية تقديرية معبرة لشيخ العقل بالمناسبة. 

 كما استقبل وفداً من بلدة ينطا، لوضعه في صورة واقع الجالية في ادمنتون - كندا والأخذ بتوجيهاته. 

 واستقبل كذلك المغترب نمر الصايغ. 

 

واجتمع شيخ العقل مع رئيس اللجنة الدينية في المجلس المذهبي الشيخ عصمت الجردي والرئيس السابق الشيخ هادي العريضي في لقاء تسلّم وتسليم بينهما، وللتشاور بشأن البرامج الدينية التي تتولاها اللجنة الدينية، وذلك بحضور مقرّر اللجنة الشيخ نضال سري الدين ورئيس المصلحة الدينية والتربوية الشيخ فاضل سليم.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله"
  • أول تعليق من إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته
  • نشرة التوك شو| تحسن في الأحوال الجوية والشعور ببرودة الطقس أوائل أكتوبر
  • مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون.. كيف يتقرب الأب من أبنائه؟
  • نشرة التوك شو.. سر أزمة الطماطم وحقيقة اكتشاف حالات كوليرا بأسوان
  • نشرة التوك شو| تصريحات وزير التعليم وموعد انخفاض أسعار الطماطم
  • أبي المنى: لمزيد من التضامن والصمود في مواجهة العدوان
  • نشرة التوك شو.. حقيقة تلوث مياه الشرب بمصر وسر ارتفاع أسعار الخضروات
  • نشرة التوك شو| أسباب زيادة أسعار البطاطس.. وإجراء مهم من القابضة للمياه
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الأولى (إسماعيل هنية)