شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه فيديو من كواليس الحفل الذي أحياه مؤخرًا، وروج من خلال الفيديو لأغنيته الجديدة «خمسة كل خميس»، وهي أغنية ضمن أحداث فيلمه الجديد «ع الزيرو» المقرر طرحه قريبًا في السينمات.

أخبار متعلقة

محمد العدل يروج لفيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان ويعلق: «يا كريم يارب» (صورة)

ظهور نادر مع والديه.

. محمد رمضان: «ربنا ما يحرمني أبدًا من رضاهم ودعاهم» (صورة)

السينما تجمعنا.. محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم ع الزيرو بدور العرض السينمائية

ونشر رمضان الفيديو عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، وعلق عليه قائلًا: «خمسة كل خميس موجودة دلوقتي كاملة.. من حفلة إمبارح.. أفرجنا عن أول أغاني فيلم ع الزيرو ميعادنا في السينما 2 أغسطس ثقة في الله إيه؟!».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وظهر محمد رمضان في الفيديو، وهو يرقص ويغني بحماس شديد على المسرح، ويرتدي أزياء «كلاسيك»، ولم يظهر بطريقة مختلفة كما اعتاد عن طريق ارتداء أزياء شفافة أو ملابس ذات «ستايل» مختلف.

صُناع فيلم «ع الزيرو»

يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

محمد رمضان الفنان محمد رمضان حفل محمد رمضان ع الزيرو خمسة كل خميس أغاني محمد رمضان أغاني فيلم ع الزيرو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محمد رمضان الفنان محمد رمضان ع الزيرو خمسة كل خميس زي النهاردة محمد رمضان ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير

 

في إطار الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، تنظم وزارة الثقافة المصرية عرضًا مسرحيًا تحت عنوان "أكتوبر الذهبي" على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر. 

يأتي هذا العرض ليعكس الأهمية التاريخية لهذا الانتصار ويعيد إحياء الروح الوطنية من خلال تقديم عمل فني يجمع بين الدراما والموسيقى، بالتعاون مع البيت الفني للمسرح وقطاع الإنتاج الثقافي.

التعاون الفني والإنتاجي

عرض "أكتوبر الذهبي" يُعد ثمرة تعاون مشترك بين عدة جهات فنية وثقافية، حيث يشارك فيه نخبة من نجوم مسرح القاهرة للعرائس، تحت رعاية الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا المصرية، والمخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.

 يشمل العرض رؤية إبداعية للدكتور أسامة محمد علي، فيما جاءت الكتابة والتأليف من توقيع رحمة محجوب، منار عز الدين، ومحمد عسكر.

الإبداع الموسيقي والتصميم الفني

يتميز العرض بمزيج من الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي أبدعها الفنان محمد الرافعي، بالإضافة إلى سينوغرافيا تدمج بين البساطة والإبهار من تصميم شادي قطامش وأميرة عادل.

 يُشرف على الإخراج الميداني هاني عز ورفعت ريان، فيما يتولى إخراج العمل المسرحي بشكل كامل الفنان رضا حسنين، الذي يسعى لتقديم تجربة مسرحية متميزة تُلهب مشاعر الجمهور.

رسالة العرض وأهمية المناسبة

يمثل عرض "أكتوبر الذهبي" استرجاعًا لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي شكلت نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث. 

من خلال هذا العرض، تسعى وزارة الثقافة لتجسيد روح النضال والشجاعة التي تميز بها المصريون في هذه المرحلة الحرجة، وتقديم رسالة فنية تستلهم القوة والإرادة التي أدت إلى تحقيق هذا الانتصار العظيم.

مقالات مشابهة

  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • مجلس أمن إقليم كوردستان ينشر فيديو لاعترافات متهمين بإحراق الأسواق
  • غدًا.. عرض "أكتوبر الذهبي" يُحيي ذكريات الانتصارات على المسرح الصغير
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو