شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطبيق الإسوارة الذكية داخل مدارس المملكة – فيديو، أصبح بإمكانية ولي الأمر تحديد مشتريات الطفل من المقصف المدرسي ، بالإضافة إلى تحديد السعرات الحرارية التي يجب على الطفل أخذها . يستطيع .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطبيق الإسوارة الذكية داخل مدارس المملكة – فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطبيق الإسوارة الذكية داخل مدارس المملكة – فيديو

أصبح بإمكانية ولي الأمر تحديد مشتريات الطفل من المقصف المدرسي ، بالإضافة إلى تحديد السعرات الحرارية التي يجب على الطفل أخذها .

يستطيع ولي الأمر إضافة ابنه على حسابه ، ومن ثم يقوم بالربط مع الإسوارة ، ويتحقق منها مدير المدرسة أولًا ، لتبدأ فعاليتها بعدها ، وفقًا لبرنامج «MBCفي أسبوع» .

كما تتفاوت أسعار الإسوارة ، على حسب المدرسة و المشغل ، فتتراوح أسعارها من 12 إلي 15 ريال ، وتم تطبيقها في عدة مدارس بالرياض و جدة و المدينة ، بالإضافة إلى المدارس العالمية .

وتباينت أراء أولياء الأمور على فكرة الإسوارة الذكية ، ما بين إيجابي و مازلت تحت الاختبار .

أكد بعض أولياء الأمور على أن تطبيقها شئ مميز خاصة بوجود نظام الأمان ، وتحديد قائمة الطعام الخاصة بالطفل وسعراتها الحرارية ، بالإضافة إلى التحكم في المصروف .

كما أشار البعض الأخر عن أنهم في التشغيل التجريبي حتي الآن ، لإتخاذ القرار السليم من اعتمادها .

ما هي قصة #الإسوارة_الذكية في المدارس؟

وكيف يتم استخدامها للطُّلاب والطَّالبات؟

المزيد مع محمد الصادق@m_media_2000#MBCinAweek #MBC1 pic.twitter.com/H2sOfzcZqG

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) July 28, 2023

46.248.187.40



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطبيق الإسوارة الذكية داخل مدارس المملكة – فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالإضافة إلى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وفاة ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة.. تحرك عاجل من وزير الرياضة.. فيديو

وفاة ملاكم داخل حمام سباحة.. قال محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمر بغلق كامل لحمام السباحة بنادي الترسانة، بعد وفاة اللاعب حمزة تامر أحد لاعبي فريق الملاكمة بالنادي بعد تعرضه للغرق داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، أثناء عملية الاستشفاء.

وأضاف محمد الشاذلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، تابع حادث غرق أحد الأشخاص داخل حمام سباحة بنادي الترسانة، وجه بتحويل جميع المتسببين في الحادث إلي جهات التحقيق الرسمية، مؤكداً أن غدا لجنة ستقوم بالتحقيق داخل نادي الترسانة بشأن تلك الواقعة.

وأشار محمد الشاذلي، أن وزارة الشباب والرياضة أغلقت 92 حمام سباحة في 27 محافظة على مستوى الجمهورية بسبب مخالفتهم الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمامات السباحة.

وتابع محمد الشاذلي أن هناك إجراءات حاسمة وتفتيش علي كافة حمامات السباحة بكافة المنشآت سواء تابعة للوزارة أو لأ طبقًا لقانون الرياضة، وكذلك حمامات السباحة بالشركات والأندية الصحية والتجمعات السكنية بالكامل تخضع لإجراءات التفتيش وفق الضوابط القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور، وتنسيقًا مع مسئولي هذه الجهات.

وحول نتائج بعثة مصر بأولمبياد باريس، قال الشاذلي«هناك فرص كبيرة لتحقيق نتائج طيبة للفوز بميداليات أولمبية، ولدينا منافسات في رياضة رفع الأثقال والتايكوندوا ونتمنى حصد الميداليات»، مطالبا الجماهير المصرية التي تدعم البعثة بالصبر على الرياضيين، متنميا من الجميع مواصلة الدعم.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يدعم السعودية في مونديال 2034 .. بـ "فيديو خاص"
  • 186 مستشفى داخل الخدمة في مونديال 2034
  • تفاصيل وفاة ملاكم داخل حمام سباحة بنادي الترسانة.. تحرك عاجل من وزير الرياضة.. فيديو
  • المشاركون في ختام مؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب: تطوير إستراتيجية وسياسة الطاقة وإنشاء مركز متخصص بالذكاء الاصطناعي
  • صاروخ استهدفه في السرير.. كيف حددت إسرائيل موقع إسماعيل هنية؟ فيديو
  • حماد البلوي: موعد إقامة البطولة لم يتحدد وسنناقش ذلك مع الفيفا.. فيديو
  • يايا توريه: المملكة لها مستقبل واعد في مجال كرة القدم ..فيديو
  • ياسر المسحل: سنبهر العالم في كأس العالم .. فيديو
  • بدء مشروع مراقبة مدارس القيادة وإدارة اختبارات السائقين 1446
  • السجيني: القوانين المقدمة من الحكومة لها أولوية في المناقشة داخل النواب (فيديو)