قامت لجنة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالإسماعيلية تحت إشراف الدكتورة هبة طه مدير الإدارة، اليوم الأربعاء، بحملة للمرور على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمحافظة الإسماعيلية وذلك في أولى أيام عيد الفطر المبارك.

ومن جانبها صرحت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية، أن الحملة قامت بالمرور على عدد من المنشآت الطبية الخاصة؛ وذلك للتأكد من مدى جاهزية تلك المستشفيات لاستقبال أي حالات طوارئ وكذلك انتظام سير العمل بها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك للعام الهجري ١٤٤٥ هـ.

يأتي ذلك في إطار توجهات الدولة والقيادة السياسية بالنهوض بالقطاع الصحي وتكليفات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بالتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيليه بدون ترخيص عيادات

إقرأ أيضاً:

جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة

أمرت محكمة جنايات الإسماعيلية، بسرعة ضبط وإحضار 8 متهمين من الموظفين بمديرية المساحة بالإسماعيلية لحضور جلسة المحاكمة يوم 28 يوليو 2024 صدر القرار، برئاسة المستشار أحمد فتحى وعضوية المستشارين محمد أحمد بكر وعاصم الدسوقي بسكرتارية محمد عبدالهادي ومحمد العجوز.


كانت جهات التحقيق بالإسماعيلية قد احالت أوراق القضية رقم 634 إلى محكمة جنايات الإسماعيلية، في واقعة اتهام 8 موظفين بهيئة المساحة بتسهيل الاستيلاء على المال العام لصالح المتهم التاسع.

وذكر قرار الاتهام أن المتهمين من الأول إلى الثامن بصفتهم موظفين عموم بمديرية المساحة والمكتب الهندسي بمأمورية الشهر العقاري بالإسماعيلية، سهلوا الاستيلاء بغير حق وبنية التملك للمتهم التاسع على قطعتي أرض رقمي 403 و404 من القطعة رقم 212 من القطعة رقم 48 أصلية، ومملوكة لكل من هيئة الإصلاح الزراعي، والمجني عليه ا.ع - وكان ذلك حيلة على النحو التالي

قدم المتهم التاسع بصفته رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأهالي مركز ومدينة الإسماعيلية طلبا إلى مأمورية الشهر العقاري بالإسماعيلية، لتسجيل قطعة أرض مساحتها 2 فدان محل العقد رقم 1277 لسنه 2014.
 

وذكر قرار الاتهام، أن المتهمين الأول والثاني بصفتهما الموظفين المختصين بإجراء المعاينة على قطعة الأرض محل الطلب بإثبات -على خلاف الحقيقة - بأنها قطعة ارض فضاء، أغفلا ملكية كل من الإصلاح الزراعي، والمجني عليه أ.ع- للارض محل المعاينة.
والمتهم الثالث ر.م بصفته رئيس مكتب مساحة الإسماعيلية أصدر استمارة تغيير بدل فاقد، تضمنت محو وتلاعب في بياناتها، ولم تتضمن حدود وأبعاد قطعة الأرض محل الفحص، وإصدارها بناء على صورة ضوئية لاستمارة التغيير الأصلية وغير معتمدة أو ممهورة بخاتم المديرية وذلك بالمخالفة للإجراءات القانونية.

وأكد القرار، أن المتهمة الرابعة ع.أ بصفتها رئيس مكتب التغييرات بمديرية المساحة بالإسماعيلية، قامت بإدراج التغيير الذي طرأ على قطعة الأرض محل الفحص على الرغم من البيانات المطموسة باستمارة التغيير مع تعديلها باستمارة رقم 300 بمكتب التغييرات لصالح الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأهالي مركز ومدينة الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • صحة المنيا: حملات مكثفة لمكافحة مسببات وناقلات الأمراض خلال مايو الماضي
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1400حالة في قافلة طبية مجانية ببني سويف
  • توقيع الكشف على 2619 مواطن بالمنيا
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • جنايات الاسماعيلية تأمر بضبط وإحضار 8 موظفين بهيئة المساحة
  • إزالة تعدّيات بالبناء المخالف في القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • توقيع الكشف الطبي على 1080 مواطن بالمنيا
  • تصرف العلاج بالمجان.. قافلة طبية تعالج 143مريضاً بمحافظة الفيوم