استقبل مستشفى فاقوس المركزي، اليوم الأربعاء، القس باخوميوس أنيس، كاهن مطرانية الأقباط الأرثوذكس بفاقوس والعاشر من رمضان، الذي قدم التهنئة للفرق الطبية والمرضى وجميع العاملين بالمستشفى، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقدم الورود والحلوى والهدايا للأطفال، والشكر للفرق الطبية، على التزامهم بالعمل لخدمة المرضى، خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وأعرب الدكتور محمد عرفات، مدير مستشفى فاقوس، وجميع الفرق الطبية بمختلف الأقسام الطبية بالمستشفى، عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الطبية، وروح الود والمحبة، داعين المولى عز وجل أن يغمر قلوبنا بالمحبة والمودة والرحمة، وأن يحفظ مصرنا الغالية بأبنائها مسلمين ومسيحيين من كل مكروه وسوء، وفي أمن وأمان وتأخي ومحبة يد واحدة في وطن واحد.

مصر رمز للقوة والمحبة

وأشار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن هذه الأمثلة ترسل رسالة للعالم أجمع، أن مصر هي رمز للقوة والمحبة على مر العصور والأزمان، وتبين مدى قوة المشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز هذا الشعب العظيم.

ولفت إلى أن مصر تعد نموذجا فريدا في وحدة الصف والنسيج الوطني الصلب المتلاحم، مشددا على أن هذا النسيج أحبط محاولات قوى الشر من أعداء مصر لبث الفتن أو زعزعة استقرار الوطن.





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية عيد الفطر كاهن مطرانية تهنئة مرضى

إقرأ أيضاً:

تجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف

فتحت إدارة تجمع الشرقية الصحي تحقيقًا عاجلاً في حادثة تبديل جثتين في مستشفى القطيف المركزي، إذ جرى تسليم جثة متوفٍ من محافظة الأحساء إلى ذويه عن طريق الخطأ.
وأكدت مصادر لـ "اليوم" أن الجثة نُقلت من محافظة الاحساء إلى مستشفى القطيف المركزي لإجراء عملية التشريح، وجرى تسليم الجثة إلى أهل المتوفى، ونقلها إلى الأحساء لإعلان الصلاة عليه.
أخبار متعلقة موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميسالشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمللكن المفاجأة كانت في مغسلة الموتى، إذ اكتشف ذوو المتوفى أن الجثة ليست لابنهم الأربعيني، وأعادوا الجثة إلى مستشفى القطيف، وبدأت التحقيقات لمعرفة مصير الجثة الصحيحة التي أُعلن وفاة صاحبها يوم الخميس الماضي.
وأكد تجمع الشرقية الصحي لـ"اليوم" أن التحقيق لا يزال جاريًا، ووستُتخذ الإجراءات اللازمة في ضوء نتائج التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • النجاح في حوكمة المنظومة الطبية في جامعة القاهرة
  • مستشفى عبود بعدن يستعد لبدء مشروع زراعة الكلى والكبد
  • نائب حاكم الشارقة يتفقد مبادرة علاج مرضى العيون في مستشفى أسوان الجامعي
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • صحة غزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مجمع ناصر الطبي
  • تجمع الشرقية الصحي يحقق في تبديل جثتين بمركزي القطيف
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • وكيل صحة الشرقية يتابع موقف تشغيل مستشفى الرمد الجديد